موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 لمحة عن حمام أبو رباح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue10 / 10010 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15442
السٌّمعَة 13

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted11/21/2007, 09:52

الموقع : يقع حمام أبو رباح شرقي مدينة حمص على الطريق المتجه إلى تدمر
حيث يتفرع عنه طريق اسفلتي خاص من بلدة الفرقلس

لمحة عن حمام أبو رباح 110

يبلغ طول الطريق من الفرقلس إلى أبرو رباح 30 كلم
يمر الطريق بقرية ( الغنثر ) ومنها يصعد جبل بأرتفاع 800م حيث يقع حمام أبو رباح .

لمحة عن حمام أبو رباح 310


حمام أبو رباح : عبارة عن بخار ماء حار جدا يخرج من باطن الارض لوجود بركان خامد في هذا المكان
تبلغ درجة
حرارته نحو 60 درجة مئوية وقد بني على فتحة البخار الرئيسية بناء قديم جدا (تم اغلاق الفتحة خلال عملية التصوير لصعوبة التصوير و هي مفتوحة لكثافة البخار )

لمحة عن حمام أبو رباح 510

وهناك
فتحة بخار أخرى لا بناء عليها يسمونها حمام أبو رجلين , يقوم الشخص بوضع رجليه في هذه الحفرة .

لمحة عن حمام أبو رباح 610

خدمات حمام أبو راباح :الدخول للحمام مجاني , يوجد بضع غرف وبقالة وتؤجر هذه الغرف لمدة يوم بمبلغ لا يزيد عن 6 دولارات في اليوم .


مصدر الصور : الاخ qassam77


عدل سابقا من قبل أبوهارون في 2/29/2008, 13:56 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الفرقلس

ابن الفرقلس

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 15134
السٌّمعَة 1

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted11/21/2007, 10:27

شكرا على الصور والشرح وياحبذا لو تم تصوير غرف الاقامة وقسمي ابو الضهور(الجزء الذي يعالج مرضى الضهر ) وابو الاذان(القسم الذي يتعالج فيه مرضى الاذان)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد

ابومحمد

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue50 / 10050 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 15022
السٌّمعَة 9

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted11/21/2007, 11:29

الله بعطيك العافية على الصور والشرح يا ابو هارون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue10 / 10010 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15442
السٌّمعَة 13

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted11/21/2007, 18:55

شكرا على المرور
و ارجو المساندة بالمعلومات و الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taleb

taleb

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

نقاط : 14755
السٌّمعَة 0

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted11/21/2007, 19:58

مشكور ابو هارون عالصورة الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر الجارح

الصقر الجارح

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

نقاط : 14745
السٌّمعَة 1

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted11/22/2007, 03:18

شهيتني اروح عليه
مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue10 / 10010 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15442
السٌّمعَة 13

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted11/24/2007, 22:41

شكرا على المرور مرة أخرى و من عنده اي معلومة أو صورة لا يبخل غمزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو قاسم

avatar

العمر : 69
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue25 / 10025 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

نقاط : 14882
السٌّمعَة 3

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted12/2/2007, 04:39

شكرا على الموضوع
ونود المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزة

حمزة

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue50 / 10050 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

نقاط : 14750
السٌّمعَة 1

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/22/2008, 17:15

مشكور على الموضوع
يذكر أن الطريق الذي يوصل إلى حمام أبو رباح قد تم تزفيته حديثاً
كما أن صاحب الغرف الخمسة المحيطة بالحمام (أبو هيكل ) قد توفي رحمه الله العام الماضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
qassam77

qassam77

العمر : 50
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

نقاط : 14160
السٌّمعَة 0

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/26/2008, 00:12

الاخ ابو هارون للأسف سرقت صوري دون اي حياء وازلت عنها اسمي وانا امتلك الصور الاصل وقد وضعتها في عدة منتديات بهدف الدعاية لهذا المكان الرائع كما وضعتها على القوقل ايرث فأي تعد هذا واين الامانة الادبية ( انا آتي من اخر الدنيا واصور وانت تاخذ على البارد المستريح ) حتى التعليق على الصور نقلته حرفيا؟؟ عد شوي مخشب
وهذا رابط للصور على منتدى مكشات اشهر منتدى خليجي وانظروا الى عدد الزيارات والردود
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=100106
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

ابن البــلد Ebn Elbalad

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue50 / 10050 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 14740
السٌّمعَة 0

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/26/2008, 00:57

مشكور على التعليق الجميل اخي الكريم
وعلى المشاركي الاولى الي ابديت فيها حرصك على (((الامانة الادبية))
اخي الكريم الموضوع موجود في عدّت منتديات والله يعطيه العافي الي قام بالتصوير
وبتنزيل الصور على النت
الي هوا اكيد موا انت
ومشكور كل من يقوم بنقل معلومة مفيدة وبفيد بيها الاخرين
يعني لو افترضنا انت الي عملت الموضوع وصدقنا
اكيد مارح نصدق انوا انت الي قست المسافة بين حمص وحمام ابو رباح
والمعنى يا اخي الكريم ما في موضوع كامل وبيكون من اجتهاد شخصي وبلاخص هيك موضوع
يعني الي كاتب الموضوع الاساسي اكيد استعان بموضوع ثاني من اجل المسافات
والي عرف المسافات اكيد استعان بشخص اخر عشان الصور
وبلاخر انا فتت وقريت وغيري فات وقرا
وســـــــــــــــــــــــتفاد!!!!!!!!!!!!!!
والله يعطيك العافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
qassam77

qassam77

العمر : 50
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

نقاط : 14160
السٌّمعَة 0

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/26/2008, 02:04

اخي الحبيب ابن البلد انا جئت لسوريا خصيصا لزيارة الحمام بقصد العلاج ونعم قست المسافات وعملت كل شي بجهد شخصي متواضع ويمكنك سؤال الشخص الذي يعمل بالحمام لأني وعدته بعمل دعاية للمكان بقدر استطاعتي ولأثبات كلامي سأضع الصور الاصلية بدون أي تعديل [img]لمحة عن حمام أبو رباح 13082012[/img]
طريق حمص الفرقلص القديييم

[img]لمحة عن حمام أبو رباح 17082010[/img]

[img]لمحة عن حمام أبو رباح 20070810[/img]
[img]لمحة عن حمام أبو رباح 20070811[/img]
[img]لمحة عن حمام أبو رباح Pict0110[/img]
[img][url=https://servimg.com/view/12042592/8][img]
يكفي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
qassam77

qassam77

العمر : 50
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

نقاط : 14160
السٌّمعَة 0

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/26/2008, 02:39

[img]لمحة عن حمام أبو رباح Pict0112[/img]

الرواق الاثري

[img]لمحة عن حمام أبو رباح Pict0310[/img]
غرفة تغيير الملابس

[img]لمحة عن حمام أبو رباح Pict0312[/img]

مدير الموقع وبإمكانك سؤاله

[img]لمحة عن حمام أبو رباح Pict0313[/img]
وهذه الصورة التقطتها بعد عدة محاولات فاشلة بسبب البخار وسأضع احداها للتأكيد

[img]لمحة عن حمام أبو رباح Pict0314[/img]

صدقت والا لا؟
جميع صور ابوراح في النت من تصوري ولم اجد صور غيرها حتى تاريخ اليوم وكلها منشورة بإسم qassam77 او northstar46 ومستعد اعطيك الرقم السري للمعرفين بجميع المنتديات التي نشرت بها الصور
تقبل تحياتي واشواقي انت وجميع اعضاء المنتدى الرائع وان شاء الله ستكون لي مشاركات اخرى كثيرة وسعيد بالتعرف اليكم
( والله يوفقك وتتجوز أعمال وتصير مع التنفيذ )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue10 / 10010 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15442
السٌّمعَة 13

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/26/2008, 11:10

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و
بركاته

كيف الشباب

إن شاء الله تكونوا كلكم مبسوطين
بالنسبة لموضوع السرقة

أنا رح اترك الحكم للشباب أن يحكموا إن
كنت سرقت أم لا

أولا الروابط التي ورد فبها هذه
الصور مع الأسماء المستعارة
1-منتدى طبيعي : اسم
المستخدم :نجم الشمال و ليس كاسر او كاسام
و نورث


رابط
الموقع : http://www.tabe3e.com/vb/showthread.php?t=1001
2- منتدى مكشات : اسم
المستخدم : northstar46

رابط
الموقع : http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=100106

و هناك
روابط عدة لهذا الموضوع تم نقله من عدة أشخاص , و يصعب على أي شخص تحديد من هو صاحب
الموضوع , حتى لو ذكر اسمه على الصورة , فهذا لا يعني انه صاحب الصورة .

ثانيا : الموضوع الذي قمت بإيراده في
المنتدى موضوع توثيقي و ليس موضوع شخصي :

أي أنني لم اقل لكم أنني من التقط
الصور , و لم اذكر أي معلومة غير المعلومات العامة عن الموقع و التي يتسنى لأي شخص
معرفتها بمجرد زيارته , كمان إنني أضفت بعض المعلومات التي لم يذكرها الأخ نجم
الشمال أو كاسر 77 أو نورثستار64 أو....أو .... جميع الأسماء الناقلة للموضوع .

ثالثا ً: عملة دوبلاج الصورة لم أقم بإضافة
اسمي عليها أو حتى اسم الموقع أو أو أو
كلما في الأمر قمت بوضع اسم للصورة لكي يتسنى لمن يريد طباعتها أن يتذكر
اسم الصورة ,

رابعاً : لدي كثير من الصور الملتقطة
للفرقلس و جميعها قمت بالتقاطها بنفسي رغم ذلك لم أورد اسمي عليها أو اكتب عليها
اسم موقع أو أو أو لأنني اعلم سيأتي يوم و سينقلها أحدهم و يكتب عليها اسمه .

خامسا ً : لا يمكن تصديق إن هذه
الصورة هي الصورة الأصلية إلا عندما لا تجد عليها أي اسم

أما صورك فهي مليئة بالأسماء و
النقوش و الزخارف .

سادسا ً : المعلومات الوردة في
الموضوع ككتابة هي معلومات عامة , و إن كنت أيضا تعتبرها سرقة أدبية أو علمية ,
فارجوا من الله أن لا تصبح كتب الجغرافيا في المدارس كلها سرقة .

و الآن و بعد أن أثبتت للجميع صدق
كلامك و انك أنت صاحب الصور


فأنني اعتذر أمام الجميع عن نقلي أو
بما أسميته سرقتي للصور عنك و أتمنى أن
تعطيني اسمك الصريح و رابط موقعك الشخصي لوضعها في المشاركة الرئيسية

و بذلك ارجوا أن أكون قد أعدت لك بعض
حقوق النشر التي تعتبرها حكراً لك .

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
qassam77

qassam77

العمر : 50
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

نقاط : 14160
السٌّمعَة 0

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/26/2008, 12:26

اخي الكريم اشكر اعتذارك الكريم وهو على ام رأسي واهلا وسهلا بك وبأهل الفرقلس جميعا
وللاسف ليس لدي موقع شخصي وانما اشارك في المنتديات العامة
ذكر المصدر لا يقلل من أهمية الموضوع او يسيء لصاحبه بل على العكس يعطيه مصداقية وثقة لدى القارىء واود ان اشكرك مرة اخرى على تعريفي بهذا المنتدى ودفعي للتسجيل فيه
northstar=نجم الشمال
qassam= قسام
واخيرا مسقط رأسي خربة الحجر واعتذر عن وضع اسمي لأسباب خاصة وتقبل تحياتي وشكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الفرقلس

ابن الفرقلس

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 15134
السٌّمعَة 1

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/26/2008, 13:12

شكرا للأخ أبو هارون شكرا للأخ qassam77 والى لاخ ابن البلد

بما أن ابو هارون طلب منا الحكم

نتيجة الحكم

1- يحكم على ابو هارون بالخصي قبل الزواج ونظرا لاعتذاره عفت عنه المحكمة بشرط ان يعزم أعضاء المتندى على عرسو

2- حكمت المحكمة على الاخ northstar=نجم الشمالqassam= قسام بعمل عزيمة لأعضاء المنتدى بابو رباح ليفرجيهم حالو ويعرض عليهم الصور الاصلية ولا ينسى المشاوي



شكرا ولا تواخذزنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue10 / 10010 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15442
السٌّمعَة 13

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/26/2008, 16:01

qassam77 كتب:
ا
وللاسف ليس لدي موقع شخصي وانما اشارك في المنتديات العامة
ذكر المصدر لا يقلل من أهمية الموضوع او يسيء لصاحبه بل على العكس يعطيه مصداقية وثقة لدى القارىء

اهلا و سهلا بك و بجميع شباب خربة الحجر

بيقول المثل لا تاخذ صاحبك الا بعد قتله

و انا صار فيني :لا تاخذ صاحبك الا بعد سرقة صوره


لكن لحد لان لم تقل لي ماذا اكتب في مشاركتي

اتريد ان اذكر مصدرها

طيب اي رابط تريد ني ان اضع
و اي اسم تريد مني ان القبك ؟

شكرا مرة اخرى على رحابة الصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

ابن البــلد Ebn Elbalad

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue50 / 10050 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 14740
السٌّمعَة 0

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/26/2008, 16:24

مشكور اخ قسام على المشاركة الجميلة الي كانت افضل من المشاركي
الاولى
ومشكور على التوضيح
يااخي المشكلا انوا نحنا بالنت
يعني لا في حقوق ولافي اماني ادبية
وما ببين الصادق من الكذاب

وبتمنى منك بالمرى الجاي من شان مايروح تعبك على الفاضي بالتصوير
ان تحط اسمك بوضوح بوسط الصور
عشان يبين التلاعب بالصور اذا صار في نصب واحتيال على حقوق الملكية

مشكور ابوا هارون على التوضح

ومشكور اخ قسام على مشاركاتك الاولى
الي خلنا نحكي معك ونّاقشك
اهلا فيك بالموقع ونشاء الله تستفيد وتفد
ومن شان ما يتكرر الغلط
بتمنى منك ان تنقل جميع مواضيعك الخاصة يعني الي تعبان عليه
لموقعك الجديد الي هو موقع الفرقلس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاسم

قاسم

العمر : 45
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

نقاط : 14751
السٌّمعَة 5

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/26/2008, 20:19

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في البداية اشكر جميع المشاركين بالموقع على رحابة صدرهم و تقبلهم الامور بكل عقلانية و هدوء اعصاب
و بصراحة انا مقتنع كل الاقتناع بحكم ابن الفرقلس
بس مستنين وقت العزيمة و العرس ليتسنى لنا الحضور
ولكم جزيل الشكر
ضحكة ضحكة ضحكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخ العرب

avatar

العمر : 60
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

نقاط : 14199
السٌّمعَة 0

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/27/2008, 00:15

اقتباس :
1-يحكم على ابو هارون بالخصي قبل الزواج ونظرا لاعتذاره عفت عنه المحكمة بشرط ان يعزم أعضاء المتندى على عرسو

2- حكمت المحكمة على الاخ northstar=نجم الشمالqassam= قسام بعمل عزيمة لأعضاء المنتدى بابو رباح ليفرجيهم حالو ويعرض عليهم الصور الاصلية ولا ينسى المشاوي
صحيح انو دمك خفيف
بس بصراحه عجبني حكمك كتير
وأنا معك بهذا الحكم
* وكمان مع ابن البلد
اقتباس :
بتمنى منك ان تنقل جميع مواضيعك الخاصة يعني الي تعبان عليه
لموقعك الجديد الي هو موقع الفرقلس
بس عشان نكتبلك عليها كم رد ونتعرف عليك اكتر
  • ونحن بنرحب بيك اخ كاسر
بوسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
H.A.T&88

H.A.T&88

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

نقاط : 14163
السٌّمعَة 0

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/27/2008, 14:27

معلومة من الجد الغالي العائلة التي كانت تشرف على الحمام عائلة سويدان ولكن بعد جفاف الثلاث أنهر ومنع الحكومة زرع الأرض تركتها هذه العائلة واستلمها اليوم عائلة مدحات وهم من الغنثر جزاهم الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
qassam77

qassam77

العمر : 50
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

نقاط : 14160
السٌّمعَة 0

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/27/2008, 16:00

انا موافق على الحكم وان شاء الله مجرد نزولي الى سوريا راح تلقوا الدعوة بالمنتدى وعلى راسي من فوق ومن شواربي تكرموا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لمحة عن حمام أبو رباح Left_bar_bleue10 / 10010 / 100لمحة عن حمام أبو رباح Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15442
السٌّمعَة 13

لمحة عن حمام أبو رباح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحة عن حمام أبو رباح   لمحة عن حمام أبو رباح Icon_miniposted2/29/2008, 13:57

و انا موافق على الحكم
و اهلا و سهلا بالجميع

عدلت مشاركتي شفها هيك مليحة و لا ناقصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لمحة عن حمام أبو رباح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة الفرقلس ۞ :: معلومات عامة عن بلدة الفرقلس-