موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 أماه ُقولي يخجلني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لينا حموطة

لينا حموطة

العمر : 52
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
أماه ُقولي يخجلني Left_bar_bleue0 / 1000 / 100أماه ُقولي يخجلني Right_bar_bleue

نقاط : 14619
السٌّمعَة 3

أماه ُقولي يخجلني Empty
مُساهمةموضوع: أماه ُقولي يخجلني   أماه ُقولي يخجلني Icon_miniposted2/19/2008, 19:35

ما بين حزني وأهاتي ضاعت كلماتي وأفكاري
والنوم يهجر أهدابي وليلي قد أمسى نهاري
من جرحي النازف من ألمي من عنفي وقسوة إصراري
من ثورة غضبي المجنونة من ناري وبردي وإعصاري
أصرخ والليل يواسيني والبؤس يمزق أقداري
أماه أبكي وأنادييييييييي دنيانا بعدك إقفاررررر
قد مات ربيع حديقتنا والحزن يملأأوكاري
الدار حزينة تناديكي تشكي بهمومها للجار
وتعاتبهم وتقول لهم لماذا هجرني زواري
أماه قولي يخجلني تأبى ترثيك أشعاري
وموج القدريرميني يقذفني بعكس التيار
ارميني..اجرحني ومزقني يا دنيا هزي أوتاري
واقطع من جسدي يا خنجر وانهي من رحلة أسفاري
قد مات الفرح يا دنيا مذ رحلت أمي عن الدار
شاعرة الدمعة الحزينة
(لينا حموطة)
بكاء بكاء بكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاب الطيب

الشاب الطيب

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
أماه ُقولي يخجلني Left_bar_bleue0 / 1000 / 100أماه ُقولي يخجلني Right_bar_bleue

التوقيع : لا تنظر الى الخلف الا لأخذ العبرة مما مضى
نقاط : 14246
السٌّمعَة 0

أماه ُقولي يخجلني Empty
مُساهمةموضوع: رد: أماه ُقولي يخجلني   أماه ُقولي يخجلني Icon_miniposted2/23/2008, 22:59

شكرا ثم شكرا ثم شكرا الك يابنت البلد والله قدمت الشي الحلو وبالخصوص موضوع عن الغالية- الحنونة- الطيبة- القلب الكبير........(الأم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخ العرب

avatar

العمر : 60
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
أماه ُقولي يخجلني Left_bar_bleue0 / 1000 / 100أماه ُقولي يخجلني Right_bar_bleue

نقاط : 14199
السٌّمعَة 0

أماه ُقولي يخجلني Empty
مُساهمةموضوع: رد: أماه ُقولي يخجلني   أماه ُقولي يخجلني Icon_miniposted2/24/2008, 10:41

شكل2 الله يعطيكي الصحه يا اخت لينه
وكلامك معبر عن حاله فقدان الام والشعور ب الأسى الذي ينتاب من فقد أمه
ومتل ما قال المتل ((((الأهل بعد الأم أحفر وطم )))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القمر

avatar

العمر : 40
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
أماه ُقولي يخجلني Left_bar_bleue0 / 1000 / 100أماه ُقولي يخجلني Right_bar_bleue

نقاط : 14802
السٌّمعَة 0

أماه ُقولي يخجلني Empty
مُساهمةموضوع: رد: أماه ُقولي يخجلني   أماه ُقولي يخجلني Icon_miniposted10/19/2008, 16:41

شعر حلو واحلى من ذلك انه من ابناء الفرقلس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القمر

avatar

العمر : 40
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
أماه ُقولي يخجلني Left_bar_bleue0 / 1000 / 100أماه ُقولي يخجلني Right_bar_bleue

نقاط : 14802
السٌّمعَة 0

أماه ُقولي يخجلني Empty
مُساهمةموضوع: رد: أماه ُقولي يخجلني   أماه ُقولي يخجلني Icon_miniposted11/24/2008, 05:11

ما عاد اتحفتينا اخت لينا بمزيد من عطائك

اتمنى ان يكون المانع خير

وارجو من الله التوفيق لك وان لا يجفف لك قلم ولا يعطل لك كومبيوتر ولا بقطع لك خط تلفون او انترنت لتضل مشاركاتك تمتعنا

شكل2 lol! شكل2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عدي

ابو عدي

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
أماه ُقولي يخجلني Left_bar_bleue40 / 10040 / 100أماه ُقولي يخجلني Right_bar_bleue

نقاط : 13041
السٌّمعَة 0

أماه ُقولي يخجلني Empty
مُساهمةموضوع: رد: أماه ُقولي يخجلني   أماه ُقولي يخجلني Icon_miniposted3/5/2009, 06:54

بارك الله بك زقفة زقفة مشكوره اختي ام عبدالله والله يعطيكي العافيه عنجد جنون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
أماه ُقولي يخجلني Left_bar_bleue100 / 100100 / 100أماه ُقولي يخجلني Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14977
السٌّمعَة -7

أماه ُقولي يخجلني Empty
مُساهمةموضوع: رد: أماه ُقولي يخجلني   أماه ُقولي يخجلني Icon_miniposted3/5/2009, 06:57

الله يعطيك العافي
ماقصرتي صح لسانك
لاتقطعينا من ابداعاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر

عمر

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
أماه ُقولي يخجلني Left_bar_bleue50 / 10050 / 100أماه ُقولي يخجلني Right_bar_bleue

التوقيع : و فوق كل ذي علم عليم
نقاط : 14893
السٌّمعَة 0

أماه ُقولي يخجلني Empty
مُساهمةموضوع: رد: أماه ُقولي يخجلني   أماه ُقولي يخجلني Icon_miniposted3/5/2009, 07:51

شعر حلو واحلى من ذلك انه من ابناء الفرقلس
شكرا اللك على هذه المساهمة الجميلة
مشكورة اخت ام عبدالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أماه ُقولي يخجلني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: خواطر و أشعار و قصص قصيرة :: ديوان شاعرة الدمعة الحزينة (((لينا سعد الدين الحموطة)))-