موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 تعدد الزوجات يطيل العمر!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس

فارس

العمر : 45
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

نقاط : 14326
السٌّمعَة 0

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted8/26/2008, 22:52

تعدد الزوجات يطيل العمر!




قد يكون سر الحياة السعيدة والطويلة يكمن في الاقتران بزوجة ثانية.هذا ما توصل إليه باحثون في جامعة شفيلد البريطانية بعد اكتشافهم فوائد الزواج من امرأتين في الوقت نفسه، والاطلاع علي إحصاءات أعدتها منظمة الصحة العالمية حول البلدان التي تسمح بتعدد الزوجات.
والنتائج الايجابية لذلك ومنها أن عمر الزوج الذي يقترن بأخري يزداد أكثر من غيره بنسبة 12%.وذكرت صحيفة (الدايلي مايل) أن الدراسة التي نشرت في العدد الاخير من مجلة (نيو ساينتيست) أشارت إلي أن الرجل الذي يتزوج من أكثر من امرأة وتكون لديه عائلة كبيرة يحظي برعاية أفضل خلال مرحلة الكهولة ويعيش لفترة أطول.

وقال الاختصاصي في تطور علم النفس لانس ووركمان من جامعة باث سبا البريطانية "إذا كان لديك أكثر من زوجة فقد يعتنين بك وتعيش لفترة أطول"، مشيراً إلي فوائد الزواج لأننا نعرف أنه حتي الرجل الذي يقترن بامرأة واحدة يعيش لفترة أطول من العازب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15394
السٌّمعَة 13

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted8/27/2008, 18:56

الموضوع حلو


تصفيق شنب زقفة


اما
التطبيق مصيبة لمن لا يعرف التعامل مع الزوجات

لالالا مكر بكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue10 / 10010 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15550
السٌّمعَة 13

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted8/28/2008, 14:26

هيي الدراسة عملت احصائية للازواج

طيب شفلي بالله احصائية الزوجات

رح تلاقي انها بتقصر عمرها قد اللي زودته لجوزها مرتين
ضحكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القمر

avatar

العمر : 40
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

نقاط : 14910
السٌّمعَة 0

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted8/29/2008, 23:49

يعني قولكو هالمتجوزين وحدة بس عما يموتو وهني صغار

استغراب ولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 15339
السٌّمعَة 7

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted9/7/2008, 11:19

ياللي حابب يتجوز لا يقصر

ويعطينا رايه بعدين

شكل3 لالالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال أبو البراء

بلال أبو البراء

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

نقاط : 13307
السٌّمعَة 0

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted2/4/2009, 00:56

ان الله تعالى حلل لنا أربع زوجات
مع الحرص على العدل
فمن يعدل يسلم ومن لا يعدل سيشقى ويندم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

هاني ملك الكاونتر

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue65 / 10065 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

نقاط : 14508
السٌّمعَة 6

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted2/4/2009, 08:37

ولله ياابو هارون عليك سوالف

لكن الاساس هو العدل
ففي الحديث عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال "من كانت له امرأتان فمال إلى إحداهما جاء يوم القيامة وشقه مائل"
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب

avatar

العمر : 47
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue10 / 10010 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 15060
السٌّمعَة 11

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted2/4/2009, 13:21

عمر الانسان مكتوب من قبل ما يخلق .. يعني لا بيفيدو وحدة و لا تنتين و لا حتى عشرة .. و يمكن بالعكس اللي بيتجوز اكثر من وحدة راح يقصفولو عمره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو قاسم

avatar

العمر : 69
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue25 / 10025 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

نقاط : 14990
السٌّمعَة 3

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted2/4/2009, 17:49

فارس كتب:
تعدد الزوجات يطيل العمر!


وقال الاختصاصي في تطور علم النفس لانس ووركمان من جامعة باث سبا البريطانية "إذا كان لديك أكثر من زوجة فقد يعتنين بك وتعيش لفترة أطول"، مشيراً إلي فوائد الزواج لأننا نعرف أنه حتي الرجل الذي يقترن بامرأة واحدة يعيش لفترة أطول من العازب

شكرا على الموضوع

وتعقيبا على ماقيل هل هذا الاختصاصي كان متزوج اكثر من واحدة

كل ما اخشاه ان يكون اعزبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue20 / 10020 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14916
السٌّمعَة -13

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted2/4/2009, 19:17

السلام عليكم

الموضوع حلوة مشكور اخ فارس

قولتكـ اذا بتزوج اربعة

بلاقي اعتناء اكتر

سبحان الله لو لم تكن ذي مشيئة الله لما سمح لنا بتعدد الزوجات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد

ابومحمد

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue50 / 10050 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 15130
السٌّمعَة 9

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted2/4/2009, 19:19

بارك الله فيك

وجزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abouamin

abouamin

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

نقاط : 14629
السٌّمعَة 0

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted2/5/2009, 21:50

بسم الله الرحمن الرحيم

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "من سـرَّه أن يُبسط له في رزقه، وأن يُنسأ له في أثره فليصل رحمـه".

ااما من جهة تعدد الزوجات هل يطيل العمر؟؟ فاشك في ذلك لانه من المستحيل ان تجد

زوجة تتفهم تعدد الزوجات وان لاتسبب المشاكل..... واعتقد ان هذا الباحث الاجنبي من النوع

الذي ينطبق عليه المثل الشعبي __حملوه عنز(..........)قلهن حطو الثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد

سعد

العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue1 / 1001 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

التوقيع : استغفر الله العظيم
نقاط : 14472
السٌّمعَة 3

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted2/5/2009, 21:57

وكلو الله يا جماعة

الاعمار بيد الله شو هالحكي

شو شباب اخدتو المسئلة مسئلة تعدد زوجات و نسيتو انو العمر محدد من قبل رب العالمين

و لا زواج و لا غيره بيزيد او بينقص من العمر شي


معقول اكابر القوم ردو و نسيو هالمسألة تفكير تفكير تفكير

فعلا شي بيحير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القمر

avatar

العمر : 40
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
تعدد الزوجات يطيل العمر! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100تعدد الزوجات يطيل العمر! Right_bar_bleue

نقاط : 14910
السٌّمعَة 0

تعدد الزوجات يطيل العمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   تعدد الزوجات يطيل العمر! Icon_miniposted2/6/2009, 05:47

هوي تعدد الزوجات لايطيل العمر لان ذلك مكتوب

ولكنه يجدد الشباب وخصوصا لو تزوج الكبير بشي فرفورة عندها لازم يساوي

يلبس شيك .........(طقم وكرافة لابيقين لبعضهن وعلى زوق العروس)
يصبغ شعرو بالاسود والله يستر ماتخلي يقص شعرو قصة مارينز
يعمل لجسمو تمارين ومساجات اعادة الحيوية
ولا ننسى يمر على شي صيدلية يجيب كم حبة زرقا (فياغرا)

اشو رايكو
تصفيق تفكير استغراب
منو جاي لى بالو

تفكير تفكير تفكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعدد الزوجات يطيل العمر!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: فرقلس النجاح و تطوير الذات-