موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 زمن الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنان

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
زمن الرجال Left_bar_bleue0 / 1000 / 100زمن الرجال Right_bar_bleue

نقاط : 13158
السٌّمعَة 0

زمن الرجال Empty
مُساهمةموضوع: زمن الرجال   زمن الرجال Icon_miniposted1/27/2009, 18:30

الملك فيصل رحمة الله عليه
عندما قطع مد البترول في حرب أكتوبر
وقال قولته الشهيرة

عشنا وعاش اجدادنا على التمر واللبن
وسنعود لهما

ويقول وزير الخارجية الأمريكي الأسبق
كيسنجر في مذكراته
أنه عندما التقى الملك فيصل في جدّه , عام 1973 م ,
في محاوله لإثنائه عن وقف ضخ البترول ,
رآه متجهما ً , فأراد أن يستفتح الحديث معه بمداعبه
, فقال " إن طائرتي تقف هامدة في المطار
, بسبب نفاد الوقود , فهل تأمرون جلالتكم بتموينها ,
وأنا مستعد للدفع بالأسعار الحرة ؟ ! .
يقول كيسنجر : " فلم يبتسم الملك ,
بل رفع رأسه نحوي ,

وقال : وأنا رجل طاعن في السن ,
وأمنيتي أن أصلي ركعتين في المسجد الأقصى قبل أن أموت
فهل تساعدني على تحقيق هذه الأمنية؟!

اللهم ارحم الملك فيصل رحمة واسعة

صحيح المثل القائل الوردة بتخلف شوكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد

سعد

العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
زمن الرجال Left_bar_bleue1 / 1001 / 100زمن الرجال Right_bar_bleue

التوقيع : استغفر الله العظيم
نقاط : 14364
السٌّمعَة 3

زمن الرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   زمن الرجال Icon_miniposted1/27/2009, 19:32

الله يرحمه

هذاك الزلمة مو هذول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
زمن الرجال Left_bar_bleue0 / 1000 / 100زمن الرجال Right_bar_bleue

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 15231
السٌّمعَة 7

زمن الرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   زمن الرجال Icon_miniposted1/27/2009, 19:48

هذة الرجال

رحم الله هذا الرجل ومن شابهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
زمن الرجال Left_bar_bleue20 / 10020 / 100زمن الرجال Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14808
السٌّمعَة -13

زمن الرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   زمن الرجال Icon_miniposted1/27/2009, 21:08

السلام عليكم

الكل سمع بتلك الحادثة المشؤمة

وهي قتل الملك فيصل رحمه الله واسكنه فسيح جنااته

حين قتل على يد ابن اخيه فيصل بن مساعد




الله يرحم الملك فيصل ويسكنه فسيح الجنان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو زياد

ابو زياد

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
زمن الرجال Left_bar_bleue0 / 1000 / 100زمن الرجال Right_bar_bleue

نقاط : 14037
السٌّمعَة 8

زمن الرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   زمن الرجال Icon_miniposted1/27/2009, 21:16

ليس كل من قال انا رجل فهو رجل

رحم الله الملك فيصل فقد كان رجل

الرجال تعرف وقت الشدائد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاسم

قاسم

العمر : 45
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
زمن الرجال Left_bar_bleue0 / 1000 / 100زمن الرجال Right_bar_bleue

نقاط : 14751
السٌّمعَة 5

زمن الرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   زمن الرجال Icon_miniposted1/28/2009, 00:09

بصراحة كل زمان والو رجالو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالحليم حبيجان

عبدالحليم حبيجان

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
زمن الرجال Left_bar_bleue50 / 10050 / 100زمن الرجال Right_bar_bleue

نقاط : 14588
السٌّمعَة 0

زمن الرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   زمن الرجال Icon_miniposted1/28/2009, 13:06

ما كل من يملك الطير صقار .....................



وما كل مين صار بوجهو شوارب صار اسمو رجال
عبسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حوت الكويت

حوت الكويت

العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
زمن الرجال Left_bar_bleue0 / 1000 / 100زمن الرجال Right_bar_bleue

التوقيع : حزين من قلب
نقاط : 13170
السٌّمعَة -1

زمن الرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   زمن الرجال Icon_miniposted1/29/2009, 11:34

ذاك الذهب القديم رحمة الله عليه وعلى امثاله مو مثل ولده خنيث لعنة الله على الظالمين شكل3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

زمن الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: إسلاميات موقع الفرقلس :: غزة قلعة الصمود و العزة-