موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 صورة لاستاذ رياضيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو زياد

ابو زياد

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
صورة لاستاذ رياضيات Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صورة لاستاذ رياضيات Right_bar_bleue

نقاط : 14154
السٌّمعَة 8

صورة لاستاذ رياضيات Empty
مُساهمةموضوع: صورة لاستاذ رياضيات   صورة لاستاذ رياضيات Icon_miniposted2/22/2009, 12:14

:bsm:
هذه الصورة لاستاذ رياضيات لم يجد مسطرة في الصف
انظرو ماذا فعل

:shock:
:shock:
:shock:
:shock:
:shock:

صورة لاستاذ رياضيات 694852312
صورة لاستاذ رياضيات W600


عدل سابقا من قبل طارق بن زياد في 2/23/2009, 06:48 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
صورة لاستاذ رياضيات Left_bar_bleue100 / 100100 / 100صورة لاستاذ رياضيات Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 15094
السٌّمعَة -7

صورة لاستاذ رياضيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: صورة لاستاذ رياضيات   صورة لاستاذ رياضيات Icon_miniposted2/22/2009, 12:26

ههههههههههههههههههههه
بالفعل انه استاذ بلوي خيو الحاجه ام الاختراع
يمكن ماعنده مسطره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
صورة لاستاذ رياضيات Left_bar_bleue10 / 10010 / 100صورة لاستاذ رياضيات Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15559
السٌّمعَة 13

صورة لاستاذ رياضيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: صورة لاستاذ رياضيات   صورة لاستاذ رياضيات Icon_miniposted2/22/2009, 12:42

بدنا كونان يقلنا من وين هالاستاذ
من اياي بلد هالصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
صورة لاستاذ رياضيات Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صورة لاستاذ رياضيات Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15403
السٌّمعَة 13

صورة لاستاذ رياضيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: صورة لاستاذ رياضيات   صورة لاستاذ رياضيات Icon_miniposted2/22/2009, 17:51

من دهنو سقيلووووووووووووووووووو

الغزالة الشاطرة بتغزل ولو برجل حمار

امثال قديمة

مخشب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abouamin

abouamin

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
صورة لاستاذ رياضيات Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صورة لاستاذ رياضيات Right_bar_bleue

نقاط : 14638
السٌّمعَة 0

صورة لاستاذ رياضيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: صورة لاستاذ رياضيات   صورة لاستاذ رياضيات Icon_miniposted2/22/2009, 22:01

بسم الله الرحمن الرحيم

كان يدرسني الرياضيات في الاول الثانوي استاذ قدير ولكنه كان يعاني من عدم القدرة على نطق حرف الراء

يعني (بيقرط ) فاذا تلكأ الطالب على السبورة ولم يعرف الحل كان يقول له

_ولك حماغ الطالب الشاطغ بينعغف من مسكة الطبشوغة )

ونحن نقول الاستاز الشاطغ بينعغف من مسكة الكغسي______

وبيقول المثل الشعبي: الغززالة بتغزل على عظم حمار والغشيمة بتعجز النجار

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
د:جهاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
صورة لاستاذ رياضيات Left_bar_bleue20 / 10020 / 100صورة لاستاذ رياضيات Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

صورة لاستاذ رياضيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: صورة لاستاذ رياضيات   صورة لاستاذ رياضيات Icon_miniposted2/23/2009, 01:18

الحاجة تسوي سواياااااا

لو انه مو محتاجهااا ما ضنتي سواهاااا مسطرة

مشكور اخ طااارق على الصورة الجميلة التي تعبر عن قدرات الوزارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صورة لاستاذ رياضيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة صور الفرقلس ۞ :: صورة و تعليق-