موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟
البلدية
من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Empty1049%من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Empty10
 49% [ 31 ]
الأهالي
من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Empty105%من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Empty10
 5% [ 3 ]
البلدية و الأهالي
من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Empty1043%من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Empty10
 43% [ 27 ]
لا يهمني الموضوع
من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Empty103%من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Empty10
 3% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 63
 

كاتب الموضوعرسالة
عمر

عمر

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Left_bar_bleue50 / 10050 / 100من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Right_bar_bleue

التوقيع : و فوق كل ذي علم عليم
نقاط : 14893
السٌّمعَة 0

من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟   من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Icon_miniposted2/26/2009, 09:11

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم
ربما الجميع يعلم بان شوارع الفرقلس اقرب ما تكون لحاوية كبيرة
و بغض النضر عن المسؤول رح اكتب الاسباب
1- عامل النظامة بمر بالشارع كل فترى و بشيل القمامة الي بتعجبوا بس كلمة كل فترى يعني بجوز كل شهر - كل اسبوع - كل يوم لا احد يعلم
2- القمامة التي تبقى ليلة واحدة بالشاع اعتبرها صارت خارج الكيس و خارج البرميل و ها نتيجة الكلاب الشارده المتواجدة بكثرة هذه الايام بالبلد
3- تركتور الزبالة يا مين شايفوا عطلان و عامل النظافة اليوم برد و اليوم ما جاي على بالي اشيل و غيروا
4- يوم الجمعة حكي الشيخ و قال يوم نظافة و كل واحد يقش قدام باب داروا و شي اتقيد بهل الموضوع و شي لاء
5-اقترحوا ايجيبوا بارودة لضابط اللبلدية من شان يصيدوا الكلاب و لهلق ما اجت الباروده ؟؟؟؟
6- بعد غلاء المازوت قال مخصصات البلدية لا تكفي لتسيير تركتورين بالبلد
7-مكب نفايات لهلق بيحتاروا وين بدوا يكبوا الزبالة مع انوا زيدل بتكب قريب من الفرقلس و كانوا ناويين يكبوا بمنطقة قريبة من ظهرة السيد لكن كان هنالك معارضين و الحمد لله انوا كان في معارضين لان ظهرة السيد تعتبر قريبة من البلد و اذا شفنا الكلاب الشارده حاليا فبلمستقبل الله و اعلم شو بدنا انشوف
8- براميل ان وجدت اليوم فبكرى الصبح رح تلاقيها رايحة
هي بعض النقاط الي حبيت احكي عنها
و هناك كثير امور لم اكتب عنها بعد
ما الحل
انا رح اعطيكم بعض الحلول المتردده على لسان اهل البلد
1 - يمر تركتور الزبالة باليلل يعني شي الساعة 10-11 و هيك منكون قضينا على موضوع انوا الكلاب ما عاد تنبش الزبالة
2- تكاليف النظافة اذا منحسبها تكلفة شهرية قرابة 50000 بدون التركتور و اعطالوا و المازوت لو انا دفعنا شوي زيادة و عطينا عمليات التنظيف لمتعهد كما هو موجود بحمص و شرطي البلدية موجود اذا بلاقي تقصير بيخالفوا هل هاذا مستحيل
3- بالنسبة للمكب الصايد - تل الناقة - زيدل على هوى ما سمعت -- بتكب بعيد عن الملاحة حوالي 1 كم مشتريين شقنة ارض و بيكبوا هنيك ليش ما منسوي مثلهم ؟؟؟؟
4- لو عملنا براميل زبالة بس يكون على ستندر موحد لكل البلد و الوا غطاء و مارح اقول للبلدية يا اخي الاهالي بتشتري بسعر يكون مقبول و توزع كل بيتين ثلاث ببرميل و يمر تركتور الزبالة بالليل يشيلوا هل هذا ضرب من الخيال ؟؟؟؟؟
هلق بتقوا نعم ولا و بتصير مباطحة بالمنتدى على المسؤول على الموضوع بس انا بقلكم شغله
ربما الجميع يعرفني
و انا كتبت الموضوع باسمي الصريح لعدة اسباب
اولا اريد الحل و ليس الشتم
ثانيا ساحاول ان اجتمع مع رئيس البلدية و اعطيه الحلول الموجوده دون كر اسماء
و سأحاول ان اكتب قائمةبالحلول التي سنجمعها بهذا المنتدى و اجمع اكبر عدد ممكن من تواقيع اهل اللبلد ان لم اجد استجابة من اللبلدية و نقدمها للبلدية بشكل رسمي
و كما قال المثل الزق هل العجينة بهل الحيط ان ما لزقت بتعلم
و هناك اشخاص كثيرة بالبلد سيساعدونا بهذا الموضوع
و ارجوا من ادارة هذا المنتدى كا التالي
جمع المقترحات و ان يعملوا تصويت
ان يتم الاعلان و متابعة ها الموضوع لانه اصبح من الضروريات
و ارجوا من جميع المشاركين بهذا المنتدى عدم التجريح باي شخص رما تكون هنالك اعذار له
و السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15286
السٌّمعَة 13

من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟   من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟ - صفحة 2 Icon_miniposted7/18/2009, 14:11

طمنونا يا شباب صار في شوية نظافة ولا عما نستنى حبة حلب

وما القريتين عنا ببعيدة


ولي استغراب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

من هو المسؤول عن عدم نظافة شوارع الفرقلس؟ و ما هي الحلول؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة الفرقلس ۞ :: صندوق الشكاوى الخاص بالبلدية-