موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 وجهة نظر جديدة في الموقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جاسم الخطيب

avatar

العمر : 46
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue10 / 10010 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 14952
السٌّمعَة 11

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted4/10/2009, 12:09


السلام عليكم نفرات .. كيف الحال .. كلش تمام
طبعا هذه بداية .. مزحة
اصدقائي الاعزاء
الاخوة الاعضاء
السادة المعلقين على المواضيع
من خلال قرائتي للمواضيع و الردود على تلك المواضيع وجدت تقريبا جميع الردود اما وجوه ضاحكة او علامات استفهام او تصفيق
بدون الاخذ بعين الاعتبار للموضوع الموجود ان كان بيستاهل فعلا ان نقف و لو لبرهة قصيرة على محتوى هذا الموضوع و نتمعن قليلا بمعاني كلماته و عباراته
بيجي الواحد فينا مباشرة من يلاقي موضوع جديد و بدون فهم الموضوع بيكتب شكرا .. بارك الله بيك .. او بيحطلوا شي وجه ضاحك او معصب
طبعا هذا الكلام مو بس لموضوع الاخ محب الدين تحديدا .. فهذا مجرد مثال
يعني الاخ بيعذب حالو و بيقرا و بيختار مواضيع جيدة تنقل لنا كل ما هو مفيد و نحن نكتفي بالتعبير عن طريق الوجوه الصفراء
هذه وجهة نظري فقط و بدون زعل لانه الموقع اساسا هو للنقاش و الحوار و ابداء الرأي
رجاءا يا شباب
كل واحد يكتب رايه و يبين وجهة نظره و ينتقد الموضوع ان كان نقدا ايجابيا ام سلبيا لا بأس
مرة ثانية هذه مجرد رأي

و سلامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الدين

محب الدين

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue15 / 10015 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : ان حسن الظن بالله من حسن عبادة الله
نقاط : 13435
السٌّمعَة 2

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted4/10/2009, 13:40

جاسم الخطيب كتب :
...................................................

تصفيق تصفيق تصفيق

كمان هاي مزحة
والله يا أخ جاسم كلامك صح 100%
والمنتدى هالايام ما بيسر الخاطر كلو غلط ومسبات والخ.....
والله يسترمن الجاي
بتشوف موضوع مهم بتدخل بتتفاجأ بالردود اذا ما كان غلط بيكون للأسف ايقونات


وكلمة الشكر مو غلط وجزاك الله خير تمام التمام بس خليها مع تحليل صغييييييييير
وحتى اذا ما نوجد الشكر بيكفي
بــــــــــــــــس
احيانا بيجيك رد ما الو دخل بالموضوع واكيد هالشي بيزعج
على سبيل المثال رد عبد الملك الاول
هاي ايقونات تعجب
طيب معقول ما فهمت الموضوع واذا ما فهمت..... تفكير

على كل حال هالموضوع ما بيتعمم على الكل بالعكس في ناس بستمتع بردهو
نحنا ما منتمنى للمنتدى غير التطور والمشاركات الجيدة والردود البنائة

ومشكورين طولنا عليكو


على فكرة ما رح اتفاجأ اذا لقيت بعد مشاركتى ايقونات غريبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aqsalioncub

aqsalioncub

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue0 / 1000 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : آه لو تدرون ...عني من أكون....
نقاط : 14780
السٌّمعَة 1

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted4/23/2009, 03:25

و الله الكلام منطقي لكن مين رح يتقيدبرأيي الردود ما إلها أي معنىو إي انسان شارك بموضوع لا زم يكون هدفه الفائدة و إلا ما استفدنا شي من ها المنتدى كلهو إذا كان هدفي الفائدة فما رح يكون التعليق البايخ بهمني أو بيعني لي أي شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue100 / 100100 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14977
السٌّمعَة -7

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted4/23/2009, 09:20

تصفيق تصفيق تصفيق تصفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الفرقلس

ابن الفرقلس

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue0 / 1000 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 15134
السٌّمعَة 1

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted4/28/2009, 19:18

أقدم شكري الى الاخ صاحب الموضوع والى الاخوة اصحاب الردود

واحب ان اذكر بان المنتدى ليس حكرا على فئة معينة او طبقة بحد ذاتها

فالردود الجيدة لها قرائها والردود البسيطة والتي لاتعبر عن شيء لها اهلها ايضا

بالنسبة لي لان اجد رد مملوء وجوه معبرة خير بالف مرة من رد بعيد كل البعد عن الموضوع ومملوء بالاخطاء الاملائية البديهية والكلام الغير محتشم

حياكم الله

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue10 / 10010 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15442
السٌّمعَة 13

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted4/30/2009, 13:21

بسم الله

بارك الله بك

مشكور

ابتسامة


سؤال ازا واحد حكى نكتة شو برأيكم بدنا نحللها؟؟

بدي ابعتله ابتسامة


و واحد حاطط موضوع ديني قيم ما فيني اتدخل فيه

شو بدي حلل؟؟

بكتبلو جزاك الله خير


بس لما بيكون موضوع خرج نقاش

بنتناقش



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب

avatar

العمر : 46
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue10 / 10010 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 14952
السٌّمعَة 11

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted4/30/2009, 13:45

حطيت ايدك على الجرح يا ابو هارون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فؤاد

فؤاد

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue0 / 1000 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

نقاط : 13234
السٌّمعَة 2

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted4/30/2009, 14:56

ابن الفرقلس كتب:
أقدم شكري الى الاخ صاحب الموضوع والى الاخوة اصحاب الردود

واحب ان اذكر بان المنتدى ليس حكرا على فئة معينة او طبقة بحد ذاتها

فالردود الجيدة لها قرائها والردود البسيطة والتي لاتعبر عن شيء لها اهلها ايضا

بالنسبة لي لان اجد رد مملوء وجوه معبرة خير بالف مرة من رد بعيد كل البعد عن الموضوع ومملوء بالاخطاء الاملائية البديهية والكلام الغير محتشم

حياكم الله

مشكور

عجبني هالرد

تصفيق تصفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamouta

hamouta

العمر : 38
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue1 / 1001 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

نقاط : 14767
السٌّمعَة 0

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted5/1/2009, 00:43

بوسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue100 / 100100 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14977
السٌّمعَة -7

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted5/1/2009, 08:26

ثقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue20 / 10020 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14808
السٌّمعَة -13

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted5/1/2009, 22:31

مشكور يا صاحب الموضوع وتعبيركـ على وجهة نضركـ سليمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue100 / 100100 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14977
السٌّمعَة -7

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted5/2/2009, 07:50

تصفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue0 / 1000 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 15231
السٌّمعَة 7

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted5/5/2009, 21:53

وجهة نظري بالموقع

شبهت الموقع بالدست الكبير (طنجرة طبيخ كبيرة)

وياللي بتحطو بهالدست بتتسلقوا بالمرغفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue100 / 100100 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14977
السٌّمعَة -7

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted5/6/2009, 09:37

على تعبيرك خطير وتشبيهك اخطر
شو خيو طنجرة لونك قايل سطل اشوه شويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فؤاد

فؤاد

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue0 / 1000 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

نقاط : 13234
السٌّمعَة 2

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted5/6/2009, 11:07

ابو يحيى كتب:
على تعبيرك خطير وتشبيهك اخطر
شو خيو طنجرة لونك قايل سطل اشوه شويه

اكيد ماخذ الرد من المثل

ياللي بتحطو بالدست بتتسلقاه بالمرغفة

والسطل هون ما ايلو علاقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue100 / 100100 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14977
السٌّمعَة -7

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted5/7/2009, 09:24

تعجب ممكن يا فؤاد معك حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العدي2

العدي2

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue55 / 10055 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

نقاط : 13031
السٌّمعَة -3

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted5/10/2009, 13:23

والله اني الي بشوفه انه اهل البلد عموما شاطرين بس بلمسخره والحكي على الفاضي اما انه يسو شي يخدم البلد واهل البلد فهذا شي مستحيل طبعا مو الكل بس الاغلب واحدنا بس بدو يتمسخر على الناس ويعلق تعليق بايخ بعبر عن نفسه فيه مو عن الاخرين وشكرا لكاتب الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue0 / 1000 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15286
السٌّمعَة 13

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted5/10/2009, 17:16

العدي2 كتب:
والله اني الي بشوفه انه اهل البلد عموما شاطرين بس بلمسخره والحكي على الفاضي اما انه يسو شي يخدم البلد واهل البلد فهذا شي مستحيل طبعا مو الكل بس الاغلب واحدنا بس بدو يتمسخر على الناس ويعلق تعليق بايخ بعبر عن نفسه فيه مو عن الاخرين وشكرا لكاتب الموضوع

يعني باقدر افهم من كلامك اخ العدي 2 ان موفع الفرقلس زاد بالمسخرة بين ابناء الفرقلس

او انه كان عملا جيدا يشكر كل شارك فيه او كان له يد بانشائه

لان موضوع هذه المشاركة

وجهة نظر جديدة في الموقع

بقى اشو هيي وجهة نظرك

تفكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue100 / 100100 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14977
السٌّمعَة -7

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted5/11/2009, 09:02

هوي ما كتب وجه نظره بس تمسخر وعلق على مشاركات الاعضاء
يا خي بقول المثل
اذا ربع ؟؟؟ ترى عقلك ما يفيدك
لازم تلحق الركب وتسوق مثل السوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
وجهة نظر جديدة في الموقع Left_bar_bleue0 / 1000 / 100وجهة نظر جديدة في الموقع Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15286
السٌّمعَة 13

وجهة نظر جديدة في الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر جديدة في الموقع   وجهة نظر جديدة في الموقع Icon_miniposted7/18/2009, 14:08

بتضل الفرقلس مثل باقة الورد المشكلة

وهذا هو سبب تعدد الاراء

بس بتضل جميلة وحلوة مثل زهرات باقة الورد

وجهة نظر جديدة في الموقع 342892
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وجهة نظر جديدة في الموقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة الفرقلس ۞ :: ايجابيات و سلبيات في الفرقلس-