موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 اللغز (40)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى أبو علاء

مصطفى أبو علاء

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : اللهم آتنا في الدنيا حسنةً وفي الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار. http://www.shbab1.com/2minutes.htm
نقاط : 14654
السٌّمعَة 0

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/16/2009, 20:47

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

آسف على التأخير يا شباب
اللغز هو قرآءة : مرت إمرأة حامل برجل فقالت له مرحبا بك يا أخي و عم الذي في بطني .
فكيف حصل ذلك تفكير ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى أبو علاء

مصطفى أبو علاء

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : اللهم آتنا في الدنيا حسنةً وفي الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار. http://www.shbab1.com/2minutes.htm
نقاط : 14654
السٌّمعَة 0

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/17/2009, 16:17

شو شباب ما شفت منكم ولا جواب اندهاش
بس كنتم مستعجلين على اللغز ثقة
وين الحل تفكير تفكير تفكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير ممدوح المحمد

منير ممدوح المحمد

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

نقاط : 13759
السٌّمعَة 2

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/17/2009, 16:55

بدها تكون كلمة اخي كلمة تقال بشكل عام
وهو بكون اخو للابو الولد تفكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15268
السٌّمعَة 13

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/17/2009, 17:05

لا تواخذنا اخ مصطفى

لساتنا عما ندور على البقرة والبغلة

خايفين يكون بحزاريتك شي مطب مثل مطب اللغز السابق

بكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14959
السٌّمعَة -7

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/18/2009, 08:03

اي معك حق يا ابن الحارة
خيو حزورتك لسعها قيد الدراسة
بدك اطول بالك علينا شويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15268
السٌّمعَة 13

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/18/2009, 14:36

وينك يا بو هارون ووين عصاة كريكك

ثقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى أبو علاء

مصطفى أبو علاء

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : اللهم آتنا في الدنيا حسنةً وفي الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار. http://www.shbab1.com/2minutes.htm
نقاط : 14654
السٌّمعَة 0

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/18/2009, 15:59

للاخ منير جوابك خطأ للأسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى أبو علاء

مصطفى أبو علاء

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : اللهم آتنا في الدنيا حسنةً وفي الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار. http://www.shbab1.com/2minutes.htm
نقاط : 14654
السٌّمعَة 0

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/18/2009, 16:00

للغالي ابن الحارة اللغز مافيه اي مطبات و لا شاخصات خفف السرعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14959
السٌّمعَة -7

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/19/2009, 09:38

ليكون قصدك انه اللي في بطن البنت بدو يتزوج من ابن اخوها
الي سلمت عليه وبهل حالي بصير عمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب

avatar

العمر : 46
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue10 / 10010 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 14934
السٌّمعَة 11

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/19/2009, 09:56

السلام عليكم .. كيفيكم شباب ...ابو علاء انت منين بتجيب هذه الحزازير
ياسيدي هاي بدها عجوز عمرها 70 سنة لحتا تجاوبك عليها
المهم عشان يزبط هذا الكلام لازم يكون الشخص اخوها و اخو جوزها بنفس الوقت بس شلون
راح نقول اخوها من امها و اخو جوزها من ناحية الاب
اليكم المفيد :
امرأة و بنتها * رجل و ابنه
الرجل اتزوج البنت * الابن اتزوج المرأة
البنت جابت بنت
الابن جاب ولد
الولد اتجوز البنت
القصة في الها كمالة
انتظرونا في الحلقة القادمة .......... مع السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 15213
السٌّمعَة 7

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/19/2009, 10:04

جاسم الخطيب كتب:
السلام عليكم .. كيفيكم شباب ...ابو علاء انت منين بتجيب هذه الحزازير
ياسيدي هاي بدها عجوز عمرها 70 سنة لحتا تجاوبك عليها
المهم عشان يزبط هذا الكلام لازم يكون الشخص اخوها و اخو جوزها بنفس الوقت بس شلون
راح نقول اخوها من امها و اخو جوزها من ناحية الاب
اليكم المفيد :
امرأة و بنتها * رجل و ابنه
الرجل اتزوج البنت * الابن اتزوج المرأة
البنت جابت بنت
الابن جاب ولد
الولد اتجوز البنت
القصة في الها كمالة
انتظرونا في الحلقة القادمة .......... مع السلامة

شكرا اخ جاسم

المثل بيقول طلعنا من تحت الدلف وقعدنا تحت المزراب

ماخلصنا من بين رجلين البقرة حتى فوتونا بالحيط

والله حلك بيو وجهة نظر بس اشو ذوق هالاب وهالابن الكبير بياخذ الصغيرة والصغير بياخذ العجوز

هيي الجيزة من اولها مخربطة اكيد كل شي ياللي بيطلع منها راح يكون مخربط

شكل3 لالالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى أبو علاء

مصطفى أبو علاء

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : اللهم آتنا في الدنيا حسنةً وفي الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار. http://www.shbab1.com/2minutes.htm
نقاط : 14654
السٌّمعَة 0

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/19/2009, 15:42

لللغالي ابو يحيى و للاسف جوابك غير صحيح
لالالا شكل3 لالالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى أبو علاء

مصطفى أبو علاء

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : اللهم آتنا في الدنيا حسنةً وفي الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار. http://www.shbab1.com/2minutes.htm
نقاط : 14654
السٌّمعَة 0

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/19/2009, 15:44

للاخ العزيز جاسم (أبو محمد ) جوابك كمان غير صحيح تفكير لالالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب

avatar

العمر : 46
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue10 / 10010 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 14934
السٌّمعَة 11

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/19/2009, 16:02

ابو علاء انا ما طلبت رأيك
بعدين لسه ماخلصت المعادلة ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى أبو علاء

مصطفى أبو علاء

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : اللهم آتنا في الدنيا حسنةً وفي الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار. http://www.shbab1.com/2minutes.htm
نقاط : 14654
السٌّمعَة 0

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/19/2009, 21:31

ابو محمد انا آسف ياسيدي

عم استنا انتهاء المعاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير ممدوح المحمد

منير ممدوح المحمد

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

نقاط : 13759
السٌّمعَة 2

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/19/2009, 23:54

اي شو هاللغز
الظاهر مافي الها حل
مكر
مع تحياتي لابو علاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14959
السٌّمعَة -7

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/20/2009, 07:48

سوف يتم انتهاء المعادلة بعد رمضان
رمضان كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى أبو علاء

مصطفى أبو علاء

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : اللهم آتنا في الدنيا حسنةً وفي الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار. http://www.shbab1.com/2minutes.htm
نقاط : 14654
السٌّمعَة 0

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/20/2009, 16:14

شباب انا عم استنا الحل
قد لا استطيع الرد خلال 4 ايام المقبلة لذا يرجى المعذرة
بدنا الحلول ياشباب شكل3 شكل2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى أبو علاء

مصطفى أبو علاء

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : اللهم آتنا في الدنيا حسنةً وفي الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار. http://www.shbab1.com/2minutes.htm
نقاط : 14654
السٌّمعَة 0

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/26/2009, 16:12

شو شباب ما عندكم حل !

اذا ما عندكم حل خبروني من شان نسكر على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14959
السٌّمعَة -7

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/27/2009, 08:03

والله يا ابو علاء الحزورة صعبة يعني لازم تحلها من شان نكمل باللغز الي بعده
ولا انت شو رايك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى أبو علاء

مصطفى أبو علاء

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : اللهم آتنا في الدنيا حسنةً وفي الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار. http://www.shbab1.com/2minutes.htm
نقاط : 14654
السٌّمعَة 0

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/27/2009, 15:51

للاسف يا شباب لم يستطيع اي عضو من حل اللغز ولذلك سوف أقوم انا بحله

والحل هو: اذا فرضنا ان اسم الرجل كان (محمد) والمراة الحامل اسمها (مريم)
تتزوج مراة من رجل فينجبون الرجل(محمد) ثم يحدث طلاق بينهما
المراة(ام محمد) تتزوج برجل اخر فتنجب (مريم) والرجل(ابو محمد) يتزوج من مراة اخرة فينجبان رجل (على سبيل المثال اسمه(خالد)
فتتزوج مريم من خالد
وهكذا يكون محمد اخو مريم و عم الذي في بطنها اي اخو زوجها ..

ودمتم ...... موافق موافق مخشب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14959
السٌّمعَة -7

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/28/2009, 08:40

بكاء بكاء بكاء
ابو علاء انت كنت ناطر منا هيك جواب
لونك ظالل مئة عام محد راح يحله
حتى حلك معقد ومافهمت منو شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأيهم

الأيهم

العمر : 40
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue25 / 10025 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
نقاط : 14132
السٌّمعَة 1

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted7/28/2009, 18:12

هاي شربيكي ماتها مانها لغز لالالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير ممدوح المحمد

منير ممدوح المحمد

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

نقاط : 13759
السٌّمعَة 2

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted8/4/2009, 00:13

لازم تكون معلم رياضيات على هالحالة
تصفيق تصفيق تصفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

هاني ملك الكاونتر

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue65 / 10065 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

نقاط : 14382
السٌّمعَة 6

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted8/4/2009, 05:23


طيب في حل ثاني
ولنفرض اسم المرأة رباب واسم الرجل باسم عشان ماتزعلو
واسم الاب مازن
رباب وباسم اخوة
باسم رضع من ام مازن اللي هوي الاب
بهالحالي عائلة مازن صاروا الجميع اخوة لباسم فقط
يعني بيكون صار اخ لعائلتين عائلة مازن وعائلة رباب
وتجوز مازن من رباب فصار باسم اخو الاثنين وعم الولد وخالوا بنفس الوقت
بركي ان شاء الله تكونو فهمتوا
ولله ياشباب يمكن بدها قعدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14959
السٌّمعَة -7

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted8/4/2009, 07:51

هوي هذا المزبوط اليوم منقعد ومنلاقي حل جذري لهل مشكلي
لانه حتى حل عمك ابو عثمان فاشل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى أبو علاء

مصطفى أبو علاء

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : اللهم آتنا في الدنيا حسنةً وفي الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار. http://www.shbab1.com/2minutes.htm
نقاط : 14654
السٌّمعَة 0

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted8/4/2009, 17:22





أم محمد + أبو محمد


تزوجوا فانجبوا محمد
أبو محمد طلق أم محمد


أم محمد تزوجت رجل(س) ---- أبو محمد تزوج بامرأة أخرى(ع)

فانجبوا (مريم ) ---------------- فانجبوا (خالد)
مريم تزوجت ب خالد


فيكون محمد هو أخو خالد و مريم وعم الذي في بطنها


يعني ما بدها كل هالتعقيد شو صار عندكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير ممدوح المحمد

منير ممدوح المحمد

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

نقاط : 13759
السٌّمعَة 2

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted8/5/2009, 05:54

اني براي هل الحل 100 /100 ممتاز ابو علاء
والله يجوزك قول امين غمزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

هاني ملك الكاونتر

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue65 / 10065 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

نقاط : 14382
السٌّمعَة 6

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted8/6/2009, 22:43

ابو يحيى كتب:
هوي هذا المزبوط اليوم منقعد ومنلاقي حل جذري لهل مشكلي
لانه حتى حل عمك ابو عثمان فاشل

عيونك الفاشلي ياغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue10 / 10010 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15424
السٌّمعَة 13

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted8/12/2009, 20:19

قرآءة لسعني عم اقرأ الردود

بس بأكدلكم انها مو قزمة هالمرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14959
السٌّمعَة -7

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted8/13/2009, 09:43

ليش مو قزمة لاتستغرب بجوز هي الله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

هاني ملك الكاونتر

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue65 / 10065 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

نقاط : 14382
السٌّمعَة 6

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted8/13/2009, 22:35


ياسيدي وعميقولوا في لاوي بالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضا كامل

رضا كامل

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue70 / 10070 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

نقاط : 12337
السٌّمعَة 0

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted10/19/2009, 23:51

هذا الرجل اخوها من الام واخو الزوج من الاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue10 / 10010 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15424
السٌّمعَة 13

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted10/22/2009, 12:35

اللغز (40) 74651930
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue10 / 10010 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15424
السٌّمعَة 13

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted10/22/2009, 12:39

يا اخي مشان الله ماضل عندكم غير هالحزيرة

صرتو مكررينها بميت شكل و ميت لون
و كلهن نفس الحل

شغلة ارملة و عندها بنت

البنت تجوزها العجوز
و الام تجوزها ابنو

و خلصت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous


اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted12/13/2009, 09:18

المرأة الحامل والرجل أخوة من الأب والأم ..........الأب متزوج امرأة ثانية وهي بتكون أم زوج المرأة الحامل بس من غيير أبو المرأة الحامل والرجل يلي حكت معو..........سلامي للجميع اللغز (40) 156976
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
اللغز (40) Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اللغز (40) Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14959
السٌّمعَة -7

اللغز (40) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللغز (40)   اللغز (40) Icon_miniposted12/13/2009, 14:47

اللغز (40) 854947 اللغز (40) 854947
اللغز (40) 223196
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اللغز (40)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: منوعات موقع الفرقلس :: من يحل اللغز؟-