موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 معلومة جديدة تهم البلدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو قاسم

avatar

العمر : 69
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue25 / 10025 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

نقاط : 14882
السٌّمعَة 3

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted10/20/2009, 16:56

قرات بالنت هذا الخبر وسالت نفسي لماذا لاتعمل به البلديه

وعلى قولة المثل

الشي ياللي ما بتخسر منو كثر منو

والخبر اوالمعلومة هو

لماذا لاتقوم البلدية مشكورة وبالتعاون مع الاهالي والطلاب بزرع قصب الزل حول مصب مياه المجارير لما للقصب من فوائد بامتصاص مثل هذه المياه ومعالجتها بشكل طبيعي وبدون تكاليف

أما الخبر والتفاصيل فهو على الرابط التالي


http://www.thenewalphabet.com/details2589.html

راجيا من الله ان نسمع الاخبار الطيبة حول هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue0 / 1000 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 15231
السٌّمعَة 7

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted10/23/2009, 16:26

موضوع حلو وجميل

بس ماشفت حدا من الشباب بدا رايو

ولا حتى البلديه

او ان زوار المنتدى اصبحو قلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الفرقلس

ابن الفرقلس

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue0 / 1000 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 15134
السٌّمعَة 1

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted10/26/2009, 20:21

لاتواخذني عم ابو قاسم

هالمعلومة وهالعمل بيهم البلد مابيهم البلدية


بس عبت حبة حلب (مرض حبة حلب ) وجوه اولادنا منفكر بهالحل


مثل ماغنت ام كلثوم

انت فين والحب فين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue0 / 1000 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 15231
السٌّمعَة 7

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted11/2/2009, 21:49

هالموضوع حلو ونافع بس ليش ماحدا شارك بي

الظاهر ان الفاس لسع ما وقع بالراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد

ابومحمد

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue50 / 10050 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 15022
السٌّمعَة 9

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted12/4/2009, 04:44

الله يعطيك العافي ومشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الطالب

احمد الطالب

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue75 / 10075 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

التوقيع : يا سَائِلي عَنْ مَذْهَبِي وعَقيدَتِي "=" رُزِقَ الهُدى مَنْ لِلْهِدايةِ يَسْأَل
اسمَعْ كَلامَ مُحَقِّقٍ في قَـولـِه
نقاط : 14255
السٌّمعَة 12

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted3/28/2010, 22:22

مشكورعم ابو قاسم على هذه المعلومات
الله يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تــــــ البشرـــــــحدوه

تــــــ البشرـــــــحدوه

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue50 / 10050 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

التوقيع : غــــــيرك ينـــحرق قلبه ولايقدر يحاكيني,,,,,,
نقاط : 11918
السٌّمعَة 0

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted3/28/2010, 22:38

ولله ياخوي حل جيد جدا ومفيد مو كمافي هالتشوهات للي في وجوه الاولاد واللي اكثرهو صار شباب الحين مو حرام لازم يفكروزا بهالحل لانه جيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue100 / 100100 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 14977
السٌّمعَة -7

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted3/28/2010, 22:48

هيك امور ما بتفكر فيها البلدية
بتقول وليش وجعه هل راس
ومين بدو يروح يزرع
يعني مثل ما تفضلتهم لسع الفاس ما وقع بقى ليش لحتى نتحرك
مشكور ايا ابو قاسم على المعلومة


معلومة جديدة تهم البلدية 223196
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue20 / 10020 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14808
السٌّمعَة -13

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted3/29/2010, 00:56

مشكووور عم ابو قاااسم ع الطرخ الموووضوع المفيد للبلد واهالي البلد


انا بقوول لازم يصير هل الشيئ وزراعة هذه الاشياء غير مكلفة وغير مضرة باي شيئ بالعكس فائدة صحيآ

لازم يتقدم يتم هل الشيئ للبلدية

وكل شيئ متوفر للبلدية والوحدة الارشادية الزراعية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الفرقلس

ابن الفرقلس

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue0 / 1000 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 15134
السٌّمعَة 1

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted3/29/2010, 06:15


خلونا عمال نفكر

معلومة جديدة تهم البلدية 312611
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue20 / 10020 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14808
السٌّمعَة -13

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted10/26/2011, 17:16

الظاهر الموضوع لازمه سنين طويله للتفكير بلا نتيجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue0 / 1000 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 15231
السٌّمعَة 7

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted10/26/2011, 23:56

مخشب مخشب مخشب

عبسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوعبدالله دحوح

ابوعبدالله دحوح

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue50 / 10050 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

نقاط : 10378
السٌّمعَة 5

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted10/29/2011, 22:45

مشكور ابوقاسم بس اتوقع بدو عمل شعبي افضل والا مارح يصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue20 / 10020 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14808
السٌّمعَة -13

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted11/5/2011, 06:29

يفظل ان يكون عمل شعبي على رئي الاخوان المشاركين في الموضوع لان الظاهر البلديه في حاله سبات عميق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طير الغربة

طير الغربة

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue0 / 1000 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

نقاط : 14266
السٌّمعَة -4

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted1/15/2012, 22:27

مشكور على النصيحة بس فكر بما بعد زرعتو راح يصبح طعام للغنم وبعدين بنشرب حايب مع خ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
معلومة جديدة تهم البلدية Left_bar_bleue0 / 1000 / 100معلومة جديدة تهم البلدية Right_bar_bleue

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 15231
السٌّمعَة 7

معلومة جديدة تهم البلدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جديدة تهم البلدية   معلومة جديدة تهم البلدية Icon_miniposted1/17/2012, 05:19

كتب ابو قاسم
لماذا لاتقوم البلدية مشكورة وبالتعاون مع الاهالي والطلاب بزرع قصب الزل حول مصب مياه المجارير لما للقصب من فوائد بامتصاص مثل هذه المياه ومعالجتها بشكل طبيعي وبدون تكاليف


ليش البلدية عندها زلل لاتزرع الزل

عبسي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

معلومة جديدة تهم البلدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة الفرقلس ۞ :: صندوق الشكاوى الخاص بالبلدية-