موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الفرقلس

ابن الفرقلس

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Left_bar_bleue0 / 1000 / 100دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Right_bar_bleue

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 15242
السٌّمعَة 1

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Empty
مُساهمةموضوع: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Icon_miniposted2/5/2010, 08:05

"روكسي" دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Roxxxy

كشف عالم كمبيوتر أمريكي عن المرأة الآلية "روكسي" القادرة على الحديث و القيام بكل الواجبات التي يمكن أن تقوم بها المرأة البشرية .
وأطلق دوغلاس هاينس الخلية " روكسي " معرض اكسبو للترفية عن البالغين بلاس فيغاس الشهر الماضي حيث تتمتع بالرشاقة والقامة الممشوقة ، إضافة لما تتمتع به من الذكاء واللباقة وإمكانية الحوالر بكافة القضايا المثيرة للاهتمام .


ويوظف جهاز الكمبيوتر المزروع تحت "جلدها" للتعرف على الأصوات وتحريك شفاها أثناء المحاورة و تقديمها للحظات الحميمة لمرافقها و قال هاينس " لا تنظف " روكسي البيت بالمكنسة الكهربائية أو تطبخ وعدا ذلك فهي تقوم بمعظم الأشياء تقريباً"".
و تختلف شخصيات "روكسي" و فق خمس نماذج مستقلة تختلف من "فرح" ذات الشخصية الصارمة إلى "ويندي" الجامحة، حيث يتسنى لمالك " روكسي برمجة تلك الروبوتات
لتتماشى حسب متطلباته.

و تجاذب زوار المعرض أطراف الحديث مع التي يكتسي وجهها بملامح معبرة كالبشر تماماً، وقال دوغلاس هاينس المخترع "لحسن الحظ يمكن إسكاتها بضغطة زر"
.
ولن تطرح "روكسي" للبيع في الأسواق في القريب العاجل، إلا أن المخترع يتلقى طلبات عبر موقعه الالكتروني بسعر 7 آلاف دولار

و يترجم حاسوب الدمية الكلمات لنص يعالجه برنامج بنمط تعريفي لمضاهاة تلك الكلمات بقاعدة بيانات تحتوي على مئات الردود المناسبة، لتجيب الروبوت بصوت عال عبر مكبر للصوت مخبأ تحت شعرها المستعار.

و صنع جسم روكسي من مادة السيليكون المستخدمة بصناعة الأطراف الاصطناعية، ويجري تشغيلها ببطارية طاقتها ثلاث ساعات ويمكن إعادة شحنها بوصلة كهربائية في ظهرها، لتبدو طبيعية كالبشر ، كم تتحدث "روكسي" بثلاث نبرات صوتية مختلفة، و تتحدث أيضاء أثناء النوم كما يمكنها الشخير، و تتحدث" روكسي باللغة الانجليزية حيث يعمل مخترعها على إنتاج نسخ باللغتين الإسبانية واليابانية كما يعمل على تطوير "روكي" النسخة الرجل من "روكسي.


منقووووول

اهم شغلة بهالدمية انه يمكن تسكيتها بكبسة زر
\
اما ثمنها لايتجاوز ثمن عروس

بعدين يامكانك تغيير مزاجها حسب الطلب

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية 478651

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

syria_nn

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Left_bar_bleue100 / 100100 / 100دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Right_bar_bleue

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 15547
السٌّمعَة 7

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Icon_miniposted2/5/2010, 12:15

ياسلام هاد المخترع أكيد كان متزوج ومرته نقاقة كتير مشان يتخلص من نقها اخترع روكسي بس عجبتني انها ذات الشخصية الصارمة ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الفرقلس

ابن الفرقلس

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Left_bar_bleue0 / 1000 / 100دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Right_bar_bleue

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 15242
السٌّمعَة 1

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Icon_miniposted2/5/2010, 12:23

abdualmaleek a alsaleem كتب:
ياسلام هاد المخترع أكيد كان متزوج ومرته نقاقة كتير مشان يتخلص من نقها اخترع روكسي بس عجبتني انها ذات الشخصية الصارمة ههههههههههههههههه

حكيك صحيح اخ عبد المالك

لانه كما يقول المثل

الحاجة ام الاختراع


دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية 337645

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو وليد

ابو وليد

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Left_bar_bleue50 / 10050 / 100دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Right_bar_bleue

نقاط : 14570
السٌّمعَة 7

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Icon_miniposted2/5/2010, 14:40

[center][b] بسم الله

ضعف الطالب والمطلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Left_bar_bleue0 / 1000 / 100دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15394
السٌّمعَة 13

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Icon_miniposted2/5/2010, 17:13

ياشباب المصيبة انو المخترع بنية اختراع رجل الي

اشو موقف المتزوجين لو شاف مرتو جايبتلها شي رجل الي


دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية 854947

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية 239628
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الطالب

احمد الطالب

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Left_bar_bleue75 / 10075 / 100دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Right_bar_bleue

التوقيع : يا سَائِلي عَنْ مَذْهَبِي وعَقيدَتِي "=" رُزِقَ الهُدى مَنْ لِلْهِدايةِ يَسْأَل
اسمَعْ كَلامَ مُحَقِّقٍ في قَـولـِه
نقاط : 14363
السٌّمعَة 12

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Icon_miniposted2/6/2010, 00:30

بسم الله
ايها العقلاء هل تعرفون ماذا قال ربكم في كتابة الكريم (بسم الله الرحمن الرحيم ) (( يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَابًا وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئًا لَا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ )) ( صدق الله العضيم ) هل تعرفون وقت ابتسامة الانسان فقط كم عضلة تتحرك وكم عضلة تعمل وكم من اورده وشرايين في قلب الانسان تحداهم الله في الأيه بأسترجاع ماأخذتة الذبابه فكيف بقدرتهم جعلها تتكلم فقط افيقو ياشباب الاسلام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

هاني ملك الكاونتر

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Left_bar_bleue65 / 10065 / 100دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Right_bar_bleue

نقاط : 14508
السٌّمعَة 6

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Icon_miniposted2/7/2010, 03:33


لاحول ولا قوة الا بالله
يعني في اوساط تشيع فيها الخيانة الزوجية والتفكك الاسري
شي طبيعي انهم يخترعوا هيك اختراع
ولكن نحن امة الاسلام لسنا بحاجة لمثل هذه الاختراعات
فقد اغنانا الله عنها
ناهيك عن انها تجسيم وتجسيد لخلق الله
او ربما محاولة للخلق والعياذ بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Left_bar_bleue0 / 1000 / 100دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15394
السٌّمعَة 13

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Icon_miniposted2/7/2010, 05:17

هاني ملك الكاونتر كتب:

لاحول ولا قوة الا بالله
يعني في اوساط تشيع فيها الخيانة الزوجية والتفكك الاسري
شي طبيعي انهم يخترعوا هيك اختراع
ولكن نحن امة الاسلام لسنا بحاجة لمثل هذه الاختراعات
فقد اغنانا الله عنها
ناهيك عن انها تجسيم وتجسيد لخلق الله
او ربما محاولة للخلق والعياذ بالله

ياللي مهووس بتربية الكلاب والقطط

مو كثير علي يحوي هيك دمية

المادة ملات كل شي بحياتهم

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية 239628
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

هاني ملك الكاونتر

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Left_bar_bleue65 / 10065 / 100دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Right_bar_bleue

نقاط : 14508
السٌّمعَة 6

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Icon_miniposted2/8/2010, 04:14


اي ولله ياعمي المادة ملت كل شي بحياتهم
ماظل شي ماساوه ان كان حلال ولا حرام ولا كفر
الله يجيرنا من الغرب ومصايبوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Left_bar_bleue10 / 10010 / 100دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15550
السٌّمعَة 13

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Icon_miniposted2/8/2010, 07:30

ليش مكبرين الموضوع

الزلمة جمع قدراته العقلية
و سخر الفيزياء و الرياضيات و العلوم لخدمة هدف معين في حياته


دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية 1753

برافو عليه حقق هدفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Left_bar_bleue20 / 10020 / 100دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14916
السٌّمعَة -13

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية Icon_miniposted2/8/2010, 18:42


طيب بيكووون عندهااا مشاااعر واحاسيس يعني بتفهم عليك بدووون ما تحكي


لحالها بتعرف شو طلبك بدووون كلام من مجرد نضرة

مثل النسااااء المسلماات



مثل مابدك بتبرمجها

ماشفت انه يمكن اختيارها بمزاجات مختلفة

يعني بتقوم باجراء رد فعل لكل فعل مبرمجة عليه

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية 961415
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: آدم و حواء-