موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/21/2010, 22:13

صـــــــــــــــباح / مســــــــــــــــــاء

الخير



موضوعي اليوم موضوع حساس يخص شريحه كبيره من فتياتنا
صمت الفتاة عند أبداء المعاكســـــــــه بها , ماذا يعني ؟!







: "لماذا تصمت الفتاة عند ماكستها بها ؟




سؤال يحتاج الى اجابة .. قصص كثيرة , توضح صحة هذا
الامر , ومهما كان نوع المعاكسه فان الصمت يكون سيد
الموقف . هل هو خوف ام ضعف ام رضا ؟!
فتاة تغزل وكان قصده غير شريف بها ابن عمها فرفضت اخبار اهلها بالامر !! .
.
واخرى تاتيها مكالمات ورسائل من شخص لا تعرفه , فرفضت
اخبار احد بالامر , وفتاة تعرضت للاغتصاب ولم تخبر احد فضاع
مستقبلها وضاعت حياتها , ولجات الى ايذاء نفسها ..




وسؤالي هنا ..

ما الذي يدفع الفتاة الى الصمت عند معاكستها ؟
هل هو الخوف ؟
هل هو الضعف ؟



ام هو الرضا ؟



شاركوا بالاراء حول هذا الموضوع الذي وللاسف الشديد منتشر
في مجتمعنا ...




حقوق النقل محفوظة منعا للفلسفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

syria_nn

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue100 / 100100 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 15556
السٌّمعَة 7

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/21/2010, 22:27


انا من رائي انه اول شي الخـــــوف من اهلها اذا كانـــوا مو متفهميــن


ثاني شي الضعف لانها ماتقدر تسوي شي

مرات يكون رضا ولكن هذا لا يعني بأني اقصد الكل

فقط البعضهن

فتاه وجدت من يمدحها ماذا تريد اكثر

ولكن هناك فتيات لا يمتلكن الجرأه والشجاعه للرد عليه

وديــــٌـــــ وتقديري لـــ يا سيد مشعل ــــــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almatador

almatador

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue10 / 10010 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : لا اله الا الله
نقاط : 12562
السٌّمعَة -2

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/21/2010, 22:51

هذا السؤال مابيجاوب علي غير البنات ومشكور موافق موافق بنت بنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

syria_nn

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue100 / 100100 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 15556
السٌّمعَة 7

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/21/2010, 23:07



صح كلامك100%

بس يعني يا جااااااااري العزيز

هذا امور وجهة نظر فحسب ليس اكثر ولا اقل من ذالك

ولك خالص تحياتي وشكري

والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/21/2010, 23:11

عبدالملك عبدالله السليـم كتب:

فتاه وجدت من يمدحها ماذا تريد اكثر





مشكور عبد الملك انا خفت ان يكووون هذا احد الاسبااب وهذا اهم شيئ وهو اخطر شيئ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/21/2010, 23:14

almatador كتب:
هذا السؤال مابيجاوب علي غير البنات ومشكور موافق موافق بنت بنت




هههههههههههههههههههههه

اخوي ليش هون في بنااات بالموقع لو في بنات ما نزلت الموضووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوريا الله حاميها

سوريا الله حاميها

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue50 / 10050 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : احلى فرقلس
نقاط : 12390
السٌّمعَة -1

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/21/2010, 23:57

السلام عليكم
اولا البنت بتخاف من أهلها
واذا عم تتعلم وحكت على المعاكسات بمنعوها من التعليم
طيب عم تحكو على المعاكسات ليش ما بتقولو انو شب دخل باسم بنت منشان يعطو بعضهن الاميل وهي مفكرتو بنت
لان فكرة المنتدى صادق منتعرف على بنات ضيعتنا بس لااسف
طلع ظني مو محلو
وانا ما عم احكي على كل الشباب بالعكس في كتير اعضاء محترمين
والحمدالله رب العالمين
وبالنسبة الي مابعرف فيكو تسالو بنات غيري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

هاني ملك الكاونتر

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue65 / 10065 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

نقاط : 14517
السٌّمعَة 6

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/22/2010, 00:16


اخي مشعل
انا برأيي انك انت طرحت الاسباب جميعها
والاسباب اللي طرحتها تبعاً لشرائح من المجتمع
فمنهن من يسكتن خوفاً أو خجلاً ومنهن من يسكتن رضاً ومنهن من يسكتن
ومنهن من تكون يواجهن الامر بالكف او بالصياح او شتيمة وما الى ذلك
لكن انا برأيي بأن تبتعد البنت قدر الاستطاعة عن هيك اماكن
اقصد الاماكن التي ينتشر فيها الشبان وزمرة من المهابيل
وايضاً ان تلتزم بلباس ساتر للجسم وخاصة اللباس الفضفاض
وكمان مثل مابنعرف ياشباب او كما يقول المثل " اللي مابتمد اجرها ماحد بيسلقاها "
هذا رأيي الخاص .. ومشكور على طرحك اخي مشعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/22/2010, 00:18

أمواج البحر كتب:
السلام عليكم
اولا البنت بتخاف من أهلها
واذا عم تتعلم وحكت على المعاكسات بمنعوها من التعليم
طيب عم تحكو على المعاكسات ليش ما بتقولو انو شب دخل باسم بنت منشان يعطو بعضهن الاميل وهي مفكرتو بنت
لان فكرة المنتدى صادق منتعرف على بنات ضيعتنا بس لااسف
طلع ظني مو محلو
وانا ما عم احكي على كل الشباب بالعكس في كتير اعضاء محترمين
والحمدالله رب العالمين
وبالنسبة الي مابعرف فيكو تسالو بنات غيري

هذا الشيئ عنا بموقع الفرقلس


شباب باسماء بنات

لاء لاء لاء مش معقوول يعني اني بعرف كلهاااا شبااب محترمة والحمد الله وانا شخص من الي بيفتخر فيهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/22/2010, 00:22

هاني ملك الكاونتر كتب:

اخي مشعل
انا برأيي انك انت طرحت الاسباب جميعها
والاسباب اللي طرحتها تبعاً لشرائح من المجتمع
فمنهن من يسكتن خوفاً أو خجلاً ومنهن من يسكتن رضاً ومنهن من يسكتن
ومنهن من تكون يواجهن الامر بالكف او بالصياح او شتيمة وما الى ذلك
لكن انا برأيي بأن تبتعد البنت قدر الاستطاعة عن هيك اماكن
اقصد الاماكن التي ينتشر فيها الشبان وزمرة من المهابيل
وايضاً ان تلتزم بلباس ساتر للجسم وخاصة اللباس الفضفاض
وكمان مثل مابنعرف ياشباب او كما يقول المثل " اللي مابتمد اجرها ماحد بيسلقاها "
هذا رأيي الخاص .. ومشكور على طرحك اخي مشعل
اخوي هاني مشكوووور

وبارك الله بك ع النصائح واعطائنا الحلوول المناسبة واجب ع البنت التزام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الحور

ابو الحور

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue50 / 10050 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

نقاط : 12144
السٌّمعَة 0

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/22/2010, 13:45

ممكن انو يكون السكوت علامة الرضا كما يقولون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/22/2010, 14:37

ابو الحور كتب:
ممكن انو يكون السكوت علامة الرضا كما يقولون


في هل الحالة هذا بيكووون ع البنت اشارت استفهااام وممكن تطور لعلامة تعجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوريا الله حاميها

سوريا الله حاميها

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue50 / 10050 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : احلى فرقلس
نقاط : 12390
السٌّمعَة -1

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/22/2010, 22:21

السكوت لا موعلامة رضا
في منهن بيرضو وفي منهن بيسكتوو
لان مابصير ترد على هيك اشخاص تافهين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/22/2010, 22:37

أمواج البحر كتب:
السكوت لا موعلامة رضا
في منهن بيرضو وفي منهن بيسكتوو
لان مابصير ترد على هيك اشخاص تافهين


مشكورة ما قصرتي

وهذا هو هو المفروض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue100 / 100100 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 15094
السٌّمعَة -7

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/23/2010, 01:11

اول شي اتشكرك يا مشعل على طرحك لموضوع مهم كثير وخاصه في مجتمعنا
بس يا اخ مشعل هاي الظاهره معدومه او ممكن ان اقول شبه معدومه بالفرقلس
وبالنسة لرفض البنت او قبولها
في كثير بنات بحبوا الكلام الحلو الصادر من الشباب
وفي منهم العكس لايحبونه ابدا
البنت لو ردت على الشاب
هذا الشي راح ينقص من قيمتها
امام الشباب لذلك البعض يفضلون السكوت وهذا لايعني ابدا قبولهم لمثل هذه المعاكسات
بل لانهم محترمين ولا يحبون هذه الحركات
كل الشكر والتقدير للاخ مشعل
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/23/2010, 01:15

مشكووور ع مرورك وكله وارد والحمد الله ان هل العادة غير موجودة عنااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغامر

المغامر

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue50 / 10050 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

نقاط : 12153
السٌّمعَة 0

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/23/2010, 16:30

بارك الله بك يامشعل على هل الطرح الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/23/2010, 23:18

المغامر كتب:
بارك الله بك يامشعل على هل الطرح الجميل




تسلم يا حضرة المغاامر ربي يسلمك ويخليكـ

ومشكور ع مرورك الذي عطر المووضوع وازاده جمالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغامر

المغامر

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue50 / 10050 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

نقاط : 12153
السٌّمعَة 0

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/24/2010, 12:17

واجبنا مشعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

جنـتـل ســوريا

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

نقاط : 14894
السٌّمعَة 1

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted2/25/2010, 01:44

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها 148779 والله هني 3 احتمالات ابو شعيل يا اما خوف يا اما خجل يا اما عم تتدلل وحابه تسمع كلام حلو
يا حلو انت لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها 188135
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted4/6/2010, 06:51

واحتمال الثلاثة سوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الطالب

احمد الطالب

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue75 / 10075 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : يا سَائِلي عَنْ مَذْهَبِي وعَقيدَتِي "=" رُزِقَ الهُدى مَنْ لِلْهِدايةِ يَسْأَل
اسمَعْ كَلامَ مُحَقِّقٍ في قَـولـِه
نقاط : 14372
السٌّمعَة 12

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted4/9/2010, 17:52

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها 478651 لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها 478651 لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها 478651 لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها 478651
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted4/11/2010, 20:34

مشكور احمد ع المرور


شو لساتك عم تفكر بالموووضووع

شو رئيك تعطينا رئيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الطالب

احمد الطالب

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue75 / 10075 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : يا سَائِلي عَنْ مَذْهَبِي وعَقيدَتِي "=" رُزِقَ الهُدى مَنْ لِلْهِدايةِ يَسْأَل
اسمَعْ كَلامَ مُحَقِّقٍ في قَـولـِه
نقاط : 14372
السٌّمعَة 12

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted4/11/2010, 20:44

ممكن تكون خايفة
توكل شي قتلي
ف بتسكت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted4/11/2010, 21:07

معقول لسا في منهن بخافن


هههههههههههههههههههه

مشكور ع المرور

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Download.php?imgf=frkls.com.12709945611
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue0 / 1000 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 15348
السٌّمعَة 7

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted4/12/2010, 18:18

وقت ما بتلاقي شي نحكي بتصمت

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها 377714

ووقت ما بتلاقي حجة مقنعة بتبكي


لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها 94459
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14925
السٌّمعَة -13

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها   لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها Icon_miniposted4/19/2010, 16:08

علي كتب:

وقت ما بتلاقي شي نحكي بتصمت

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها 377714

ووقت ما بتلاقي حجة مقنعة بتبكي


لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها 94459





ههههههههههههه كلام واقعي

مشكووور ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: آدم و حواء-