موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 المرأة... في الديانة اليهودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Al_Mostabed

Al_Mostabed

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
المرأة... في الديانة اليهودية Left_bar_bleue15 / 10015 / 100المرأة... في الديانة اليهودية Right_bar_bleue

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 14312
السٌّمعَة 17

المرأة... في الديانة اليهودية Empty
مُساهمةموضوع: المرأة... في الديانة اليهودية   المرأة... في الديانة اليهودية Icon_miniposted4/15/2010, 14:08

المرأة... في الديانة اليهودية 219777
المرأة... في الديانة اليهودية


1. الحد الأدنى لاتمام صلاة الجماعة في الديانة اليهودية هو عشرة ذكور، لا يصح أن يدخل بينهم النساء، ولو تجاوز عددهن المئات!



لا يجوز للنساء تلاوة التوراة أمام حائط المبكى، وليس لهن الحق في المشاركة في العبادة!

يجب على الآباء عدم تعليم بناتهم التوراة، لأن معظم النساء ليست لديهن نية تعلم أي شيء، وسوف يقمن بسبب سوء فهمهن بتحويل التوراة الى هراء!

الشال «الطاليات» الذي يرتديه هؤلاء الرجال الاميركيون للصلاة، من أهم أحكام طهارته ألا تلمسه النساء,,, ولو حصل وفعلت احداهن، فلا يجزئ غسله ويلزم استبداله!

شهادة مئة امرأة تعادل شهادة رجل واحد!

المرأة كائن شيطاني، وأدنى من الرجال!

ورد في التلمود كتابهم المقدس: «ان المرأة هي حقيبة مملوءة بالغائط»!

كما ورد فيه : «يجب على الرجل ألا يمر بين امرأتين، أو كلبين أو خنزيرين، كما لا يجب أن يسمح رجلان لامرأة أو كلب أو خنزير بالمرور بينهما وقد أكد (شاحاك)
أن الفتيان من الأسر الأصولية الذين تتراوح أعمارهم بين العاشرة، والثانية عشرة، يجب أن يلتزموا بهذا الأمر مؤكداً أن تطبيق هذا التشريع لن يكون صعباً في احياء المتعصبين من اليهود لعدم وجود كلاب ولا خنازير فيها، وهكذا لن نجد في قائمة المحظورات سوى النساء,,,!

أما الدعاء الذي يتلونه مع اشراقة كل صباح، فيحمل بين كلماته زوايا سوداء من حياة نسائهم اليومية، اذ يقول الرجل: «مبارك أنت يا رب لأنك لم تخلقني وثناً ولا امرأة، ولا جاهلاً» أما المرأة فتقول بانكسار: مبارك أنت يا رب الذي خلقتني بحسب مشيئتك»!
وجوب حلاقة شعر رأس هذه المرأة بالكامل بعد زواجها، وكبديل لشعرها الأصلي ترتدي غطاء أسود، وان لم تفعل فلزوجها الحق في طلاقها

بعض فلاسفة اليهود يصفها بأنها " لعنة " .... وكان يحق للأب أن يبيع ابنته إذا كانت قاصراً وجاء فى التوراة : (( المرأة أمر من الموت ... وأن الصالح أمام الله ينجو منها


كانت المرأة إذا أنجبت فتاة تظل نجسة لمدة 80 يوم و 40 يوم إذا أنجبت ولداً .

ما كانت ترث إلا إذا لم يكن لأبيها ذرية من البنين ، وحين تحرم البنت من الميراث لوجود أخ لها ذكر يكون على أخيها النفقه والمهر عند الزواج ، وإذا كان الأب قد ترك عقارا فيعطيها من العقار أما إذا ترك مالا منقولا فلا شئ لها من النفقة والمهر

حقوق المرأة اليهودية مهضومة كلية في الديانة اليهودية ، وتعامل كالصبي أو المجنون

كتب اليهود المقدسة تعتبر المرأة مجرد متعة جسدية ، والمرأة في التلمود وهو الكتاب الثاني من كتب اليهود بعد التوراة يقول : إن المرأة من غير بني إسرائيل ليست إلا بهيمة لذلك فالزنا بها لا يعتبر جريمة لأنها من نسل الحيوانات وكذلك يقرر التلمود أن المرأة اليهودية ليس لها أن تشكو من زوجها إذا ارتكب الزنا في منزل الزوجية..

يقول سفر التثنية الإصحاح 24 الآية الأولى : " إذا لم تكن الزوجة لدى زوجها موقع القبول والرضا، وظهر منها ما يشينها، فإنه يكتب إليها ورقة طلاقها ويخرجها من منزله ". ولكن المرأة لا تستطيع أن تطلب الطلاق من زوجها مهما كانت عيوبه.


كما ورد في كتاب التثنية فرض زواج المرأة الأرملة من أخو زوجها

كما ينقل عن اليهود أنهم إذا حاضت المرأة منهم أخرجوها من البيت ولم يؤكلوها، ولم يشاربوها ولم يجامعوها

يا نساء المسلمين يا بنات المسلمين يا أخوات المسلمين أحمدو الله وأشكروه كثيرا لانكن خلقتن مسلمات أكرمكن الاسلام ورفع من قدركن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الطالب

احمد الطالب

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
المرأة... في الديانة اليهودية Left_bar_bleue75 / 10075 / 100المرأة... في الديانة اليهودية Right_bar_bleue

التوقيع : يا سَائِلي عَنْ مَذْهَبِي وعَقيدَتِي "=" رُزِقَ الهُدى مَنْ لِلْهِدايةِ يَسْأَل
اسمَعْ كَلامَ مُحَقِّقٍ في قَـولـِه
نقاط : 14237
السٌّمعَة 12

المرأة... في الديانة اليهودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرأة... في الديانة اليهودية   المرأة... في الديانة اليهودية Icon_miniposted4/16/2010, 16:13

الحمد لله على نعمة الاسلام
مشكوررالله يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خزامى أزرق

خزامى أزرق

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
المرأة... في الديانة اليهودية Left_bar_bleue50 / 10050 / 100المرأة... في الديانة اليهودية Right_bar_bleue

التوقيع : إن حبا ً أمكن أن ينتهي يوما ً ! لم يكن في يوم من الأيام حبا ًحقيقيا ً.....!
نقاط : 11520
السٌّمعَة 2

المرأة... في الديانة اليهودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرأة... في الديانة اليهودية   المرأة... في الديانة اليهودية Icon_miniposted7/29/2010, 02:21

الحمــــــــــــــــــــــــــــــد للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ولكن هل نعامل في مجتمعتنا معاملة إسلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الواثقة بالله

الواثقة بالله

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
المرأة... في الديانة اليهودية Left_bar_bleue50 / 10050 / 100المرأة... في الديانة اليهودية Right_bar_bleue

نقاط : 11820
السٌّمعَة 0

المرأة... في الديانة اليهودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرأة... في الديانة اليهودية   المرأة... في الديانة اليهودية Icon_miniposted12/12/2010, 23:04

الحمد لله على نعمة الإسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسامة الطويلة

أسامة الطويلة

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
المرأة... في الديانة اليهودية Left_bar_bleue50 / 10050 / 100المرأة... في الديانة اليهودية Right_bar_bleue

التوقيع : أموت ولا عيوني تشوفك زعلانة
نقاط : 14120
السٌّمعَة 1

المرأة... في الديانة اليهودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرأة... في الديانة اليهودية   المرأة... في الديانة اليهودية Icon_miniposted12/13/2010, 00:09

الحمدلله على نعمة الأسلام
مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

jasemalkhateb

العمر : 46
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
المرأة... في الديانة اليهودية Left_bar_bleue10 / 10010 / 100المرأة... في الديانة اليهودية Right_bar_bleue

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 11652
السٌّمعَة 5

المرأة... في الديانة اليهودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرأة... في الديانة اليهودية   المرأة... في الديانة اليهودية Icon_miniposted12/13/2010, 09:21

اقتباس :
حقوق المرأة اليهودية مهضومة كلية في الديانة اليهودية ، وتعامل كالصبي أو المجنون

هذا لتعلم جميع الديانات و جميع المنظمات المطالبة بتحرر المراة .. ان المراة لم تنصف الا بالاسلام
المرأة... في الديانة اليهودية 417682
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
المرأة... في الديانة اليهودية Left_bar_bleue10 / 10010 / 100المرأة... في الديانة اليهودية Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15424
السٌّمعَة 13

المرأة... في الديانة اليهودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرأة... في الديانة اليهودية   المرأة... في الديانة اليهودية Icon_miniposted12/13/2010, 10:34

اقتباس :
الشال «الطاليات» الذي يرتديه هؤلاء الرجال الاميركيون للصلاة، من أهم أحكام طهارته ألا تلمسه النساء,,, ولو حصل وفعلت احداهن، فلا يجزئ غسله ويلزم استبداله!

شكلي بلشت فكر بفتح مصنع للشالات اليهودية

بيربح خيرات الله

المرأة... في الديانة اليهودية 169519


بس بدي افهم شغلة وحدة بس

ليش الاعلام و الاعلان عنا ما بنشر هيك حقائي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al_Mostabed

Al_Mostabed

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
المرأة... في الديانة اليهودية Left_bar_bleue15 / 10015 / 100المرأة... في الديانة اليهودية Right_bar_bleue

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 14312
السٌّمعَة 17

المرأة... في الديانة اليهودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرأة... في الديانة اليهودية   المرأة... في الديانة اليهودية Icon_miniposted12/13/2010, 12:09

اقتباس :
بس بدي افهم شغلة وحدة بس

ليش الاعلام و الاعلان عنا ما بنشر هيك حقائي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



بيمشوة بالمثل القائل:

من تدخل في ما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه
وياداخل بين البصلي وقشرتها مابنوبك غير ريحتها
................
"إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المرأة... في الديانة اليهودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: آدم و حواء-