موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 لله في خلقه شؤون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Al_Mostabed

Al_Mostabed

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لله في خلقه شؤون Left_bar_bleue15 / 10015 / 100لله في خلقه شؤون Right_bar_bleue

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 14438
السٌّمعَة 17

لله في خلقه شؤون Empty
مُساهمةموضوع: لله في خلقه شؤون   لله في خلقه شؤون Icon_miniposted5/29/2010, 14:44

لا حولة ولا قوة الا بالله
في حال عدم وجود النساء مع وجود الازياء ماذا نفعل؟؟؟؟

يقول المثل الحاجة أم الاختراع!!!!!!



لذلك الانسان بشغل عقلوا
والاشخاص المعتوهين يستجيبون ووجود المادة وذهاب الحياء والقيم والمبادء وقلة المروءة

هذا ما يحدث في الغرب الله يجيرنا من القادم













لله في خلقه شؤون 4393bf4c73b11e2f4a85c6ab5db3ee11</A></A>



لله في خلقه شؤون 6c322077821eca3601f1af01686be1fa</A></A>



لله في خلقه شؤون 5de22f1b2eba933b30e1edff3decd109</A></A>



لله في خلقه شؤون F6935662381464eea16122fa861a8a7d</A></A>



لله في خلقه شؤون Cfab97663b970da7b1a6a1186f44588e</A></A>



لله في خلقه شؤون F64184a5a7b610c47a7024c3775ebbea</A></A>



لله في خلقه شؤون 9b2cf830734eede9eb6f8538aa63560d</A></A>



لله في خلقه شؤون Fdbbdd473388208d84714b4ad582de17</A></A>



لله في خلقه شؤون 3c74c8af23b75149d410216a3c31fbab</A></A>



لله في خلقه شؤون 18cdb2fc88bd9d61d4b5160a1a7797e1</A></A>



لله في خلقه شؤون 2b429ccbfd97e398a9cb5052da251388</A></A>



لله في خلقه شؤون 35ddd6bca0dd3b0bae1f64d15c092c0a</A></A>



لله في خلقه شؤون C460dca488caafb7cee73c71de813ff1</A></A>



لله في خلقه شؤون Acbc4685c3ffa3863fc4292d53a63d31</A></A>



لله في خلقه شؤون 1c305ed09a8d00934b8250aadeeabe44</A></A>



لله في خلقه شؤون 870986bb6469c154a2f37b8abd16795d</A></A>



لله في خلقه شؤون 34a23254b33c44460f62f3e67b0be419</A></A>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لله في خلقه شؤون Left_bar_bleue10 / 10010 / 100لله في خلقه شؤون Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15550
السٌّمعَة 13

لله في خلقه شؤون Empty
مُساهمةموضوع: رد: لله في خلقه شؤون   لله في خلقه شؤون Icon_miniposted5/30/2010, 12:01

بكرة بتلاقي بشارع الذبلان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
لله في خلقه شؤون Left_bar_bleue20 / 10020 / 100لله في خلقه شؤون Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14916
السٌّمعَة -13

لله في خلقه شؤون Empty
مُساهمةموضوع: رد: لله في خلقه شؤون   لله في خلقه شؤون Icon_miniposted5/30/2010, 21:19

لا حولة ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لله في خلقه شؤون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة صور الفرقلس ۞ :: صورة و تعليق-