موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 مزعوج كتييير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو جانتي

ابو جانتي

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
مزعوج كتييير  Left_bar_bleue50 / 10050 / 100مزعوج كتييير  Right_bar_bleue

نقاط : 11537
السٌّمعَة -5

مزعوج كتييير  Empty
مُساهمةموضوع: مزعوج كتييير    مزعوج كتييير  Icon_miniposted8/22/2010, 06:41

كل ماواحد علق على التاني بصراحة تتفضل ادارة المنتدى بفصل اسمو بصير هالحكي ..................ولا بدكو نمسح جوخ لفلان وعلتان انا عمي زلمي صريح لازم تتقبلو صراحتي ومشكورين بتمنى تتفهمو الوضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكريا

زكريا

العمر : 42
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
مزعوج كتييير  Left_bar_bleue99 / 10099 / 100مزعوج كتييير  Right_bar_bleue

نقاط : 13328
السٌّمعَة 2

مزعوج كتييير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مزعوج كتييير    مزعوج كتييير  Icon_miniposted8/22/2010, 07:52

البسمعك بسدق

صرلي عمر بهالمنتدى

و شفت قدامي 2000 مباطحة و تسريح دم

و لهلق محدى فصلوا

ممكن هنن عتزلوا

بس اللي عامل مسخرة

و حاططلي صورة شب و بنت عم يتعاشرو و بده ما يتقلع

اي هذا تقليعه حلال

احترم علاقل الناس صايمة و الدنيا رمضان

حتى و لو لم تكن مسلم او لا تعترف بالاسلام
فاحترام الحاضرين واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al_Mostabed

Al_Mostabed

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
مزعوج كتييير  Left_bar_bleue15 / 10015 / 100مزعوج كتييير  Right_bar_bleue

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 14432
السٌّمعَة 17

مزعوج كتييير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مزعوج كتييير    مزعوج كتييير  Icon_miniposted8/22/2010, 08:32

أنا بقول أنت بتستحق ينحلقلك على الصفرر بالاول ويندهن راسك عسل وتنطرح بالشمس أسبوع وبعدين تنفصل على الصورة.
بتوقع كل أسم أو توقيع أو صورة لأي عضو بتدل على شخصيتوا ومعتقداتوا
والواضح أنت غير شكل........
عم نحكي بصراحة لانك أنت بتحب الصراحة ......عدل ولا لاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

jasemalkhateb

العمر : 47
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
مزعوج كتييير  Left_bar_bleue10 / 10010 / 100مزعوج كتييير  Right_bar_bleue

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 11772
السٌّمعَة 5

مزعوج كتييير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مزعوج كتييير    مزعوج كتييير  Icon_miniposted8/22/2010, 10:04

لاه لاه لاه لاه .... و من شو مزعوج يا رجل م افي شي بيستاهل
يعني الاخ المستبد ما قصر الله يجزيه الخير
و هذا يا سيد ابو جانتي عالي واطي زمر على الكوع م اسمه صراحة هاي اسمها وقاحة مكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

jasemalkhateb

العمر : 47
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
مزعوج كتييير  Left_bar_bleue10 / 10010 / 100مزعوج كتييير  Right_bar_bleue

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 11772
السٌّمعَة 5

مزعوج كتييير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مزعوج كتييير    مزعوج كتييير  Icon_miniposted8/22/2010, 10:19

شنب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكريا

زكريا

العمر : 42
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
مزعوج كتييير  Left_bar_bleue99 / 10099 / 100مزعوج كتييير  Right_bar_bleue

نقاط : 13328
السٌّمعَة 2

مزعوج كتييير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مزعوج كتييير    مزعوج كتييير  Icon_miniposted8/22/2010, 21:07

خلينا نعلم ابو جانتي عالي واطي زمر علكوع شو معنى الصراحة
عشان يعرف شو بتعلم الصراحة احياناً

و بقول المثل : اللي بدو يعمل جمال ...بدو يعلي باب دارو
يعني بدك تنتقد الناس ...لازم تكون احسنهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almatador

almatador

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
مزعوج كتييير  Left_bar_bleue10 / 10010 / 100مزعوج كتييير  Right_bar_bleue

التوقيع : لا اله الا الله
نقاط : 12547
السٌّمعَة -2

مزعوج كتييير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مزعوج كتييير    مزعوج كتييير  Icon_miniposted8/23/2010, 01:43

شو هذي الصورة ماعيب عليك طيب مانك بتحب الصراحة صرح عن حالك لنعرف مين هذا الشخص الصريح يلي .................................................وعلا فكرى انت واحد............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الجريح

الطير الجريح

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
مزعوج كتييير  Left_bar_bleue50 / 10050 / 100مزعوج كتييير  Right_bar_bleue

نقاط : 11601
السٌّمعَة 1

مزعوج كتييير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مزعوج كتييير    مزعوج كتييير  Icon_miniposted8/24/2010, 00:32

اي حل عنا مو ناقصنا مجانين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

ابو يحيى

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
مزعوج كتييير  Left_bar_bleue100 / 100100 / 100مزعوج كتييير  Right_bar_bleue

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 15079
السٌّمعَة -7

مزعوج كتييير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مزعوج كتييير    مزعوج كتييير  Icon_miniposted8/24/2010, 03:08

الصورة حلوى يا ابو جانتي

ابعثلي اياها رساله خاصه

شنب شنب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو جانتي

ابو جانتي

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
مزعوج كتييير  Left_bar_bleue50 / 10050 / 100مزعوج كتييير  Right_bar_bleue

نقاط : 11537
السٌّمعَة -5

مزعوج كتييير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مزعوج كتييير    مزعوج كتييير  Icon_miniposted8/27/2010, 09:09

يعني عنجد مابعرف شو بدي احكي مع هيك عالم وعلى فكرة انت زكريا مبين من نضارتك انك زلمة وفهمان الشهادة لله وابن عالم بس اذا عنجد زلمة ابعتلي ايميلك منشان نتفاهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو جانتي

ابو جانتي

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
مزعوج كتييير  Left_bar_bleue50 / 10050 / 100مزعوج كتييير  Right_bar_bleue

نقاط : 11537
السٌّمعَة -5

مزعوج كتييير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مزعوج كتييير    مزعوج كتييير  Icon_miniposted8/27/2010, 09:19

انت واحد اوطى من الصرماي بعدين مبين من نضارتك شو هوي مستو فهمك يعني ابني الصغير بفهم اكثر منك وكمان شيل النضارة لانو عنجد شكلك بهدلة وبعدين منتحاسب على عوائك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

jasemalkhateb

العمر : 47
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
مزعوج كتييير  Left_bar_bleue10 / 10010 / 100مزعوج كتييير  Right_bar_bleue

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 11772
السٌّمعَة 5

مزعوج كتييير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مزعوج كتييير    مزعوج كتييير  Icon_miniposted8/28/2010, 13:30

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
السيد ابو جانتي المحترم .. المسألة بدها شوية تروي و هدوء اعصاب
الزلمة ما غلط معك .. الدنيا رمضان و صيام و انت ما احترمت هذا الشيء
و بعتقد انك حسيت حالك غلطان و تراجعت عن غلطك و غيرت الصورة
لانه هيك صورة ما بتناسب مع موقعنا و خصوصا في هذه الايام الفضيلة
راجع نفسك اخي الكريم و مافي داعي للغة التهديد و التوعيد

وسع صدرك ... و سلامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مزعوج كتييير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ملاحظات + استفسارات + اقتراحات ۞-