موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 عضو جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هشام123

هشام123

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue50 / 10050 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

نقاط : 11087
السٌّمعَة 5

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/11/2010, 18:16

مساء لخير انا هشام عضو جديد احب لتعارف على لصبايا من جميع لجنسيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue0 / 1000 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15268
السٌّمعَة 13

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/11/2010, 20:24

هشام123 كتب:
مساء لخير انا هشام عضو جديد احب لتعارف على لصبايا من جميع لجنسيات

اولا اهلا وسهلا

بعدين حابب تتعرف على الصبايا حابب اقول لك اذا لقيت راح تكتشف بالاخير انو شب مشورب



عضو جديد 337645
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام123

هشام123

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue50 / 10050 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

نقاط : 11087
السٌّمعَة 5

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/11/2010, 21:23

هلا بيك ما بعرف انو اغلب لبنات على لنيت شباب بس ليش بيعملو بنات ما عم اعرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

أبوهارون

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue10 / 10010 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 15424
السٌّمعَة 13

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/12/2010, 00:32

هشام123 كتب:
مساء لخير انا هشام عضو جديد احب لتعارف على لصبايا من جميع لجنسيات

اهلا و سهلا بك في منتدى عش الدبابير

عفوا منتدى الفرقلس


عضو جديد 938505 عضو جديد 938505 عضو جديد 169519 عضو جديد 169519

قال صبايا قال

عضو جديد 905381
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

jasemalkhateb

العمر : 46
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue10 / 10010 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 11652
السٌّمعَة 5

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/12/2010, 09:37

اقتباس :
اهلا و سهلا بك في منتدى عش الدبابير
فكرة ابو هارون شو رأيك نعمل تصويت لتغير اسم المنتدى عضو جديد 169519
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الفرقلس

ابن الفرقلس

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue0 / 1000 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 15116
السٌّمعَة 1

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/12/2010, 12:01

jasemalkhateb كتب:
اقتباس :
اهلا و سهلا بك في منتدى عش الدبابير
فكرة ابو هارون شو رأيك نعمل تصويت لتغير اسم المنتدى عضو جديد 169519

اقتراح وجيه

ولا استبعد ان اجد بالمستقبل منتدى بهذا الاسم اعضائه من الفرقلس

عضو جديد 223196
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

syria_nn

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue100 / 100100 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 15421
السٌّمعَة 7

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/12/2010, 12:24

حيالله ياهشام بصراحة عجبتني ياهشام صريح

هيك بكل بساطة بدك تتعرف على صبايا عضو جديد 938505
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الكبير

ابن الكبير

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue50 / 10050 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : ربِّ اغْفِرْ لي ولوالدي، وتُبْ عليَ إِنَّكَ أَنْتَ التَّوابُ الرَّحِيمُ ::
نقاط : 11181
السٌّمعَة 5

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/12/2010, 12:32

(إذا بليتم بالمعاصي فاستتروا)

اهلا سيد هشام

بدك تتعرف على صبايا يا حباب

الله يهديك ويصلحك

والله العنوان الي طلبتو غلط

بس من كرم الضيافي الموجودي ما بنطالعك من المنتدى غير رضيان

والله ما عنا غير عمتي على حفة قبرى وصوتها متل الزلم وكمان طالعلها شوارب اذا بيمشي هالها معك على شان شوفلك اياها اذا هيي بتقبل تحكي معك
تكرم عينك يا حباب

اذا انت من الفرقلس وهيك بدك بس يا عيب الشوم عليك

وعلى الترباي

بتحب قلك شو قلي ابي
ولا بلاها ما راح تفهم معنة الكلمات
اسف من الاعضاء والادارة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

syria_nn

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue100 / 100100 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 15421
السٌّمعَة 7

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/12/2010, 12:46

بعدين با اخي الجنسية اللي موجودة عنا ب فرقلسي حمصي بس

اذا بدك راجعني على الفيسبوك

وهناااااك تلاقي طلابك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue75 / 10075 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 11630
السٌّمعَة 2

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/12/2010, 15:54

إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"

السلام عليكم

شو هاد الي عم شوفو بالموقع ما لسا غير تعطو ارقام هواتف وتدللو اكتر منهيك

انا حطيت كركتير قامت قيامة الموقع شو هاد و الله ما عرفتلكو مبدا

وينك يا مستبد وينك يا الخطيب وين الشباب الي ما بيعرفو يردو على هيك شغلات ولا بدكو مني انا ارد عليه

عفوا صحيح انتو بتتبعو المثل القائل (انا واخي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب)

بس بينت الترباي والشباب الي كنت احكي عنها

ولا كيف يا شباب


والله المستعان
[
لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس

سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الاستيعاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام123

هشام123

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue50 / 10050 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

نقاط : 11087
السٌّمعَة 5

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/12/2010, 21:04

قتلي عمتك وما حكينا شي وحكيت طالع نازل كمان ماردينا بس هيك ذادت يا عرفني على شي صبيه بلمنتدى يا لا تحمش المنتدى ضضي لساتني جديد وباخد على خاطري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الواثقة بالله

الواثقة بالله

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue50 / 10050 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

نقاط : 11820
السٌّمعَة 0

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/12/2010, 21:23

الله يهديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسامة الطويلة

أسامة الطويلة

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue50 / 10050 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : أموت ولا عيوني تشوفك زعلانة
نقاط : 14120
السٌّمعَة 1

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/13/2010, 00:08

ولله في خلقه شؤون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue75 / 10075 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 11630
السٌّمعَة 2

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/13/2010, 08:46

هشام123 كتب:
قتلي عمتك وما حكينا شي وحكيت طالع نازل كمان ماردينا بس هيك ذادت يا عرفني على شي صبيه بلمنتدى يا لا تحمش المنتدى ضضي لساتني جديد وباخد على خاطري


"إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"




السلام عليكم



ترى كلو ولا تاخذ على خاطرك يعني بظن المنتدى راح تنكسر ميزانيتو اذا اخذت على خاطرك



بدي اسئلك سؤوال وجاوبني بصراحة



شو بعد التعرف على البنات عن طريق النت او عن طريق الهاتف شو نهايتها



نهايتها (كما تدين تدان ) طبعا اذا فهمت معنها



ودير بالك يا عمو على حالك




قلبي نظيف و لساني سليط فكن حذراً مني





والله المستعان
لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الاستيعاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

jasemalkhateb

العمر : 46
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue10 / 10010 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 11652
السٌّمعَة 5

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/13/2010, 09:14

اقتباس :
وينك يا مستبد وينك يا الخطيب وين الشباب الي ما بيعرفو يردو على هيك شغلات ولا بدكو مني انا ارد عليه

اقتباس :
مساء لخير انا هشام عضو جديد احب لتعارف على لصبايا من جميع لجنسيات

لو كل كلب عوا القمته حجرا .... لاصبح الحجر مثقال بدينار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليالي السهر

ليالي السهر

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue75 / 10075 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : ليالي السهر
نقاط : 11096
السٌّمعَة 6

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: جاي يعرج بحارة المكرسحين   عضو جديد Icon_miniposted12/13/2010, 10:57

يا جماعة هشام كان بدو يكتب هل الجملة
بشي منتدى زواج قام خربط الزلمي
قال من جميع الجنسيات قال
بعدين يحرق اخت هل الكيبورد يلي عندك
لتعارف
بقص ايدي احول
لصبايا
دور بالصايد بلكي بتلاقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue75 / 10075 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 11630
السٌّمعَة 2

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/13/2010, 11:20

"إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"







السلام عليكم


صح لسانك اخوي ( لو كل كلب عوا القمته حجرا .... لاصبح الحجر مثقال بدينار)


بفهم منكم انكو رضيانين عن طلب هشومي حبيب ألبي



او بدكو تغيرو مندى الفرقلس الى منتدى تعارف حب وعشق وغرام و هوت لااين و................



والله المستعان


لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلاتالعقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الاستيعاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al_Mostabed

Al_Mostabed

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue15 / 10015 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 14312
السٌّمعَة 17

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/13/2010, 11:36

"إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"

عضو جديد 334246
بصراحة أنا ماعجبني كلام الاخ هشام من البداية عشان هيك مارحبت فيه
وشفت الشباب مبلشين فيه طالع نازل وعم يمزحوا معه
فقلت ماضروري أحكي
بعدين دخلك لما يلاقي بنت ترد عليه أو تعبرووا بعدين يتعرف عليها أذا لقى بنات قولت الشباب

عضو جديد 744532
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

jasemalkhateb

العمر : 46
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue10 / 10010 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 11652
السٌّمعَة 5

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/13/2010, 11:53

اقتباس :
بفهم منكم انكو رضيانين عن طلب هشومي حبيب ألبي



سيدي الفاضل : الظاهر ما فهمت قصدي .. انا ماقصدت انه رضيانين على طلب هشام افندي و لا على اي طلب من هذا النوع و لكن الشباب ما قصروا و عطوه اللازم
و انما قصدت من هذا الكلام اذا كل مادخل عضو جديد على المنتدى بطريقة غير لبقة نترك المواضيع ذات الاهمية و مشاكلها و حلولها
و نحط راسنا براس ذو الكلام الفارغ راح نتعب كثير
و سلامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام123

هشام123

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue50 / 10050 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

نقاط : 11087
السٌّمعَة 5

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/13/2010, 12:15

تضربو انتو وهيك منتدى تافه مو ضروري اذا واحد قال حابب اتعرف على صبايا معناها نيتو سيئ بس مو لحق عليكن لحق على التخلف يلي عايشين فيه ولحق علي يلي شتركت بهيك منتدى حطو اسم لمنتدى على جوجل وشوفو خيارات منتداكم يلي عاملين فيه انكن شي شغلة وبصراحة لا عاد حدى يراسل لا بمزح ولا غير مزح لاني راح الغي اشتراكي بلمنتدى وبرجع بقلكن مو لمعنى متل ما فهمتو وشكرا على فهمكن يلي على قدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

jasemalkhateb

العمر : 46
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue10 / 10010 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 11652
السٌّمعَة 5

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/13/2010, 12:21

هشام123 كتب:
تضربو انتو وهيك منتدى تافه مو ضروري اذا واحد قال حابب اتعرف على صبايا معناها نيتو سيئ بس مو لحق عليكن لحق على التخلف يلي عايشين فيه ولحق علي يلي شتركت بهيك منتدى حطو اسم لمنتدى على جوجل وشوفو خيارات منتداكم يلي عاملين فيه انكن شي شغلة وبصراحة لا عاد حدى يراسل لا بمزح ولا غير مزح لاني راح الغي اشتراكي بلمنتدى وبرجع بقلكن مو لمعنى متل ما فهمتو وشكرا على فهمكن يلي على قدو

بالناقص منك و من اشكالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue0 / 1000 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15268
السٌّمعَة 13

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/13/2010, 14:13

من كانت هجرته لدنيا يصيبه او امرأة ينكحها فهجرته لما هاجر اليه

ومن كان دخولة هذا المنتدى للحديث مع الصبايا فاتوقع انه قد وقع بعش دبابير

لا اود ان اقول مثل ما قال غيري

عضو جديد 239628
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام123

هشام123

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue50 / 10050 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

نقاط : 11087
السٌّمعَة 5

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/13/2010, 14:31

ابن حاره ما بينرد عليك ولا على دبابيرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue0 / 1000 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15268
السٌّمعَة 13

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/13/2010, 16:18

هشام123 كتب:
ابن حاره ما بينرد عليك ولا على دبابيرك

تراك رديت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

jasemalkhateb

العمر : 46
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue10 / 10010 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 11652
السٌّمعَة 5

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/14/2010, 07:18

ابن الحارة كتب:
هشام123 كتب:
ابن حاره ما بينرد عليك ولا على دبابيرك

تراك رديت



الاول : قللوا بتعجبني سرعة البديهة عندك ...
الثاني : ................. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
عضو جديد 156976
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الكبير

ابن الكبير

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
عضو جديد Left_bar_bleue50 / 10050 / 100عضو جديد Right_bar_bleue

التوقيع : ربِّ اغْفِرْ لي ولوالدي، وتُبْ عليَ إِنَّكَ أَنْتَ التَّوابُ الرَّحِيمُ ::
نقاط : 11181
السٌّمعَة 5

عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد   عضو جديد Icon_miniposted12/14/2010, 08:45

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كبير ابن الحارة والله كبير وردودك بمحلها

والشباب ما قصرو

واحيي صمود عش الدبابير

بس يا شباب بظن انو هيك شخصيات عدم الرد عليها نهائيا افضل بكثير
.

(( ما ناقشت جاهلاً إلا غلبني , وما ناقشت عالماً إلا غلبته ))




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ـ اللهم احسن خاتمتنا


اللهم ارحم والدي ووالديهم واخوانهم واخواتهم اللهم ابدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم وأدخلهم الجنة وأعذهم من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملهم بما أنت أهله ولا تعاملهم بما هم أهله . اللـهـم اجزهم عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كانوا محسنين فزدهم من حسناتهم , وإن كان مسيئين فتجاوز عن سيئاتهم . اللـهـم أدخلهم الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسهم في وحدتهم وفي وحشتهم وفي غربتهم. اللـهـم أنزلهم منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين . آآآآمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عضو جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: فرقلس التعارف-