موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Left_bar_bleue75 / 10075 / 10030 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Right_bar_bleue

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 11639
السٌّمعَة 2

30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Empty
مُساهمةموضوع: 30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل   30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Icon_miniposted1/23/2011, 19:41

30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً


1- المكالمة التليفونية تنتهي خلال 30 ثانية. [center]
[center]
2- تستحم و تكون جاهزاً للخروج في 10 دقائق. [center]
[center]
3- رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط. [center]
[center]
4- الأصدقاء لا يهتمون إذا ازداد وزنك أو نقص. [center]
[center]
5- الحلاقين والكوافيرية لا يستطيعون سرقتك "عينك عينك". [center]
[center]
6- عند تقليب المحطات على التلفاز لا داعي للوقوف عند كل لقطة فيها شخص يبكي. [center]
[center]
7- ليس هناك من داعٍ لأن تحمل حقيبة ممتلئة بـ"أشياء ضرورية" كلما خرجت. [center]
[center]
8- تستطيع الذهاب إلى الحمامات العامة دون فرقة دعم أو مرافقة!!! [center]
[center]
9- أولادك يحملون اسمك. [center]
[center]
10- تستطيع ترك غرفة الفندق دون الحاجة لترتيبها. [center]
[center]
[center]
12- إذا نسي أحد أصدقائك دعوتك لمناسبة ما فلن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما. [center]
[center]
13- الأزهار تحل جميع المشاكل !!!!! [center]
[center]
14- ثلاث أزواج من الأحذية هي أكثر من اللازم. [center]
[center]
15- ما ينهز بدنك إذا لم يلاحظ أحد قصة شعرك الجديدة. [center]
[center]
16- مزاج واحد في جميع الأوقات !!!! [center]
[center]
17- الشعر الأشيب: هيبة وجاذبية. [center]
[center]
18- لا تهتم إذا كان في أحد يتكلم من وراك. [center]
[center]
19- الريموت كونترول لك ولك لوحدك.. [center]
[center]
20- إذا مضى وقت طويل ولم تحكي بالهاتف مع رفيقك, لن يقول هذا الأخير بين أصدقائك: إن "فلان متغير"! [center]
[center]
21- إذا كنت في حفلة وظهر أحدهم بنفس ملابسك, يمكن أن تصبحا من أعز الأصدقاء. [center]
[center]
22- لديك الحرية المطلقة في أن تربي شارب أو لا ...!!! [center]
[center]
23- نفس قصة الشعر قد تستمر لسنين, ربما عقود. [center]
[center]
24- أنت في الرابعة والثلاثين وغير متزوج ... إي شو يعني؟؟ [center]
[center]
25- كل أعضاء وجهك تحافظ على لونها الطبيعي [center]
[center]
26- لا تحتاج لأن تتخلص من شعر بدنك كل فترة وجيزة [center]
[center]
27- بإمكانك أن تلبس أي شيء عند خروجك من البيت حتى وبدون تسريح [center]
شعرك إذا لزم الأمر [center]
[center]
28- كما تستطيع الخروج بأي وقت دون أخذ الأذن من أحد [center]
[center]
29- عودتك إلى منزلك بساعات متأخرة جداً ولوحدك لن تشوه سمعتك [center]
[center]
[center]
[center]
30- و أخيراً ........ كرشك وجاهة
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الطالب

احمد الطالب

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Left_bar_bleue75 / 10075 / 10030 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Right_bar_bleue

التوقيع : يا سَائِلي عَنْ مَذْهَبِي وعَقيدَتِي "=" رُزِقَ الهُدى مَنْ لِلْهِدايةِ يَسْأَل
اسمَعْ كَلامَ مُحَقِّقٍ في قَـولـِه
نقاط : 14246
السٌّمعَة 12

30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: 30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل   30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Icon_miniposted1/23/2011, 21:47

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sponsor

sponsor

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Left_bar_bleue5 / 1005 / 10030 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Right_bar_bleue

نقاط : 11007
السٌّمعَة 5

30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: 30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل   30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Icon_miniposted1/23/2011, 22:47

5000 سبب يجعلك عايف التنكة لكونك رجل

1 - اذا كملت دراسة وتخرجت من الجامعة وكنت توب بالعلم لاقي شغل اذا بتلاقي

2 - اذا وقفت بعد الثانوية وطلعلك شي معهد معفن اتخرج وديح بالشوارع واسقط بعين كل البشر

3 - اذا وقفت بعد الثانوية مباشرة صار حقك ( *** ) بس لا تنسى تسجل بالشؤون ؟؟؟؟؟

4 - اذا مانك متعلم وتارك المدرسة بعد التاسع ( أمي ) ما ظل خط غاز ظل كش ذبان ودياحة للصبح

5 - اذا بدك تخطب وتجوز ما لسع غير تشحد عند الجامع ( غرام الذهب : 1800 ليرة أو أكثر )

6 - اذا ظليت بالبلد وما سافرت شغلك ما بيكفي حق برميل مازوت

7 - اذا بتمرض زوجتك او حدا من اولادك او حدا من أهلك شي مرض الله يعافينا بتقول يا ليتني كنت ترابا

8 - اذا صار وقت العمار وبدك تعمر بيت بدو يلتعن أفطاس أفطاسك بالاقساط

9 - أكمل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وشكراً عالمساهمة سيد avater
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Left_bar_bleue0 / 1000 / 10030 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15277
السٌّمعَة 13

30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: 30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل   30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Icon_miniposted1/24/2011, 10:39

sponsor كتب:
5000 سبب يجعلك عايف التنكة لكونك رجل

1 - اذا كملت دراسة وتخرجت من الجامعة وكنت توب بالعلم لاقي شغل اذا بتلاقي

2 - اذا وقفت بعد الثانوية وطلعلك شي معهد معفن اتخرج وديح بالشوارع واسقط بعين كل البشر

3 - اذا وقفت بعد الثانوية مباشرة صار حقك ( *** ) بس لا تنسى تسجل بالشؤون ؟؟؟؟؟

4 - اذا مانك متعلم وتارك المدرسة بعد التاسع ( أمي ) ما ظل خط غاز ظل كش ذبان ودياحة للصبح

5 - اذا بدك تخطب وتجوز ما لسع غير تشحد عند الجامع ( غرام الذهب : 1800 ليرة أو أكثر )

6 - اذا ظليت بالبلد وما سافرت شغلك ما بيكفي حق برميل مازوت

7 - اذا بتمرض زوجتك او حدا من اولادك او حدا من أهلك شي مرض الله يعافينا بتقول يا ليتني كنت ترابا

8 - اذا صار وقت العمار وبدك تعمر بيت بدو يلتعن أفطاس أفطاسك بالاقساط

9 - أكمل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وشكراً عالمساهمة سيد avater

ساوي خالك انثى واتمتع

1- نوم للساعة 12 الظهر

2- شرب متي من الظهر لنص الليل

3- اذا حلت شي مشكلة بيتحملها الرجل

4- الرجل مسئول عن التقديم

5- اذا كانت مواهبك بارزة وبي شوية جمال وطق حنك بابشرك ب 100 شغلة غير مامونة النتائج

6-لابتتعذب بتفديم المهر ولا السكن

7- الم الولادة تغلبو علي بقيصرية وماكنت والرجل علي دفع تكاليف المستشفى التي لاترحم

8-....9-.....الخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al_Mostabed

Al_Mostabed

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Left_bar_bleue15 / 10015 / 10030 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Right_bar_bleue

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 14321
السٌّمعَة 17

30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: 30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل   30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Icon_miniposted1/24/2011, 13:55

الحمد لله رب العالمين
أنا أحمد الله أني رجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Left_bar_bleue0 / 1000 / 10030 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Right_bar_bleue

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 15277
السٌّمعَة 13

30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: 30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل   30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل Icon_miniposted1/26/2011, 07:02

Al_Mostabed كتب:
الحمد لله رب العالمين
أنا أحمد الله أني رجل

معناتو لازم تتحمل

على قولة المثل

ان كنت مطرقة كيل

وان كنت سندان تحمل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

30 سبب يجعلك مرتاحا لكونك رجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: منوعات موقع الفرقلس-