موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Left_bar_bleue20 / 10020 / 100يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14898
السٌّمعَة -13

يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Empty
مُساهمةموضوع: يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير   يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Icon_miniposted11/5/2011, 06:40

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............مرحبا بكم
يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير

يقولون : الدنيا بخير ، والواقع يقول غير .. !




سؤآل مُحير ومُنآقض للوآقع ..
يقولون ..!
آلدنيآ لآ زآلت بـ خير ..
صحيح ..؟




لآتقوى / لآذكر/ لآ إستقآمه ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..
( شيطآن ) بهـيئة آنسآن ..
ينفث سمومـه على من حولـه ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..





آخ يأذي ( آختـه ) .....
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..





آبن يعآمل ( أبــوه ) كـأنـه عدو ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير .....





آلحرآم ( صـآر ) حلآل ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..






آلكافر ينهش في لحم آلمسلم ..
من دون أدنى ( حـق ) ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..





ظآلم يأكل حق ( يـتـيـم ) ..
بـكل برودة آعصآب ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..





جهل ..
نعيش فيـہ دينياً / أخلآقياً / علمياً ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..





آلشر ( سـيـطـر ) عـ آلخير ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..





آلسيء ( تـفـوق ) على آلجيد ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..




آلأخ مآهو ( أخ ) .. وآبن آلعم مآهو ( آبـن عـم ) ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..




آلشيطآن وآعوآنـه غلبوآ ( آلـفـضـيلـه ) ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..





لآ صدق لآ موده لآ محبـه إلآ لأجل ( غـآيـه ) ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..




إستهزآء بـ ( آحـآسـيـس ) آلطرف آلثآني ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..




آلنآس آلطيبـه تأذيهآ آلنآس ( آلخيبـه ) ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..



( آلـمـُسـتـقـيـم ) يـأثـرعليـہ آلأعوج ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..





صآحب آلقلب آلأبيض ( تـتعـقـد ) حيآتـه من صآحب آلقلب آلأسود ..
ويقولون آلدنيآ لآزآلت بـ خير ..




هل فعلاً ( لآزآلـت ) آلدنيآ بـ خير ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوعبدالله دحوح

ابوعبدالله دحوح

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Left_bar_bleue50 / 10050 / 100يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Right_bar_bleue

نقاط : 10468
السٌّمعَة 5

يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Empty
مُساهمةموضوع: رد: يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير   يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Icon_miniposted11/9/2011, 00:56

يااخ مشعل لماذا هذا التشائم يقول المثل ( لوخليت بليت ) انت لاتري الا الجانب السيئ يوجد جانب ترى ( الدنيا بخير) -------احبب يبدو لك الكوخ قصرا نيرا وابغض يغدو لك القصر سجننا مظلما ----
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Left_bar_bleue20 / 10020 / 100يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14898
السٌّمعَة -13

يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Empty
مُساهمةموضوع: رد: يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير   يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Icon_miniposted11/14/2011, 14:22

صدقت يا آخي في مقولتك لو خليت بليت


ولكن انا اشوفهآ في هل الزمن شبه خاليه

انظر ماذا يجدث في واقعنآ المؤلم

وكيف اصبحت حياتنا

الفرق واضح

كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملك

الملك

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Left_bar_bleue80 / 10080 / 100يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Right_bar_bleue

التوقيع : م
نقاط : 13540
السٌّمعَة -5

يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Empty
مُساهمةموضوع: رد: يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير   يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Icon_miniposted11/14/2011, 18:04

لسع الدنيابخير مادام اهل الخير موجودن على سطح الارض hii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكريا

زكريا

العمر : 42
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Left_bar_bleue99 / 10099 / 100يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Right_bar_bleue

نقاط : 13316
السٌّمعَة 2

يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Empty
مُساهمةموضوع: رد: يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير   يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Icon_miniposted11/15/2011, 16:47

بس يحلو ولاد الحرام من البلد و يصيرو مغتربين أمثالكم
و بس ترجعو أنتو يا وجوه الخير يا مغتربين ...هذيك الساع ممكن قلكم الدنيا رح تصير بألف خير
مو بس بخير

اهل الخير صار الغانم برى البلد
بيشتغلو ليل نهار عشان يعيش نص او ربع عيلة بالبلد
هذا هوي اهل الخير

مو اللي قاعد عم يمص دم هالناس و مرتاح و عم ينظر و يحكي عن المقاومة و الممانعة و بعيلته كلها مافي اسم شهيد واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Left_bar_bleue20 / 10020 / 100يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14898
السٌّمعَة -13

يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Empty
مُساهمةموضوع: رد: يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير   يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير Icon_miniposted11/17/2011, 14:45

صدقت زكريآ


مشكورين ع المرور الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

يقولون الدنيا بخير والواقع يقول غير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: منوعات موقع الفرقلس-