موقع الفرقلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول

شاطر
 

 حمص وكافة المدن السوريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضرغام ناسا

ضرغام ناسا

العمر : 100
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
حمص وكافة المدن السوريه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100حمص وكافة المدن السوريه Right_bar_bleue

التوقيع : وما نيل المطالب يالتمني ولكن تأخذ الدنيا غلابا
نقاط : 9995
السٌّمعَة 6

حمص وكافة المدن السوريه Empty
مُساهمةموضوع: حمص وكافة المدن السوريه   حمص وكافة المدن السوريه Icon_miniposted2/11/2012, 22:30

يا اهل الفرقلس الكرام نزح اليكم اخوة لنا واخوات وما كان نزوحهم من بيوتهم وحوائرهم إلا فرارا من الرعب الذي يعيشونه يوميا وساعة بساعه من القذائف التي تك بيوتهم وتدمرها فوق روؤسهم واغلبهم ترك ابنائه الكبار هناك في جمص العديه ليقوموا بالدفاع عنها وليقفوا بوجه الغزات الضالمين الذي لم يراعو فينا إلا ولاذمه يقتلون اطفالنا ويشردون نسائنا ويقتلون رجا لنا فكونوا لهم خير معين وناصروهم ولوبالكلمة الطيبه هؤلاء النازحين من بيوتهم اليوم بالامس كانوا يستقبلون المهاجرين من لبنان ومن العراق
ويسكنونهم ببيوتهم واثبتت الايام ان كل من لجأ من لبنان والعراق لايستحقون ماقمنا به من اجلهم حيث انهم قابلوا عرفاننا بنكران الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الشرق

وردة الشرق

العمر : 26
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
حمص وكافة المدن السوريه Left_bar_bleue50 / 10050 / 100حمص وكافة المدن السوريه Right_bar_bleue

التوقيع : أذا الشعبُ يوما أرادَ الحياةَ فلا بُد أن يستجيب القدر
ولا بُد لليل أن ينجلي ولا بُد للقيدِ أن ينكسر
نقاط : 10415
السٌّمعَة 7

حمص وكافة المدن السوريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمص وكافة المدن السوريه   حمص وكافة المدن السوريه Icon_miniposted2/12/2012, 00:31

مشكور أخي ضرغام وأكيد أهل الفرقلس الكرام مستحيل ينسوا أهلنا الكرام الغالين بحمص بارك الله بك مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد المهيني

محمد المهيني

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
حمص وكافة المدن السوريه Left_bar_bleue50 / 10050 / 100حمص وكافة المدن السوريه Right_bar_bleue

نقاط : 9894
السٌّمعَة 6

حمص وكافة المدن السوريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمص وكافة المدن السوريه   حمص وكافة المدن السوريه Icon_miniposted2/17/2012, 20:38

اي اكيد اهل الفرقلس ناس كرام ومايقصروا في حقهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملك

الملك

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
حمص وكافة المدن السوريه Left_bar_bleue80 / 10080 / 100حمص وكافة المدن السوريه Right_bar_bleue

التوقيع : م
نقاط : 13441
السٌّمعَة -5

حمص وكافة المدن السوريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمص وكافة المدن السوريه   حمص وكافة المدن السوريه Icon_miniposted2/19/2012, 07:41

نحنا اذا ماساعدنا اهل حمص مين بدنا نساعد اهلن وسهل في ضيوفنا الحرار حمص وكافة المدن السوريه 417682
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضرغام ناسا

ضرغام ناسا

العمر : 100
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
حمص وكافة المدن السوريه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100حمص وكافة المدن السوريه Right_bar_bleue

التوقيع : وما نيل المطالب يالتمني ولكن تأخذ الدنيا غلابا
نقاط : 9995
السٌّمعَة 6

حمص وكافة المدن السوريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمص وكافة المدن السوريه   حمص وكافة المدن السوريه Icon_miniposted2/22/2012, 21:52

شكرا لكم جميعا على مروركم انا اعلم ان اهل الفرقلس كرام واهل حميه لكن لانستطيع ان نجمل الجميع بالطبع في هناك اصحاب نفوس ضعيفه وحسب العلم انهم استغلوا الموقف لصالحهم فمنهم من رفع السلع الغذائيه ومنها بالخاص الخبز الذي هو قوت الشعب ومنهم من رفع اجار البيوت ومنهم من وصف الذين فروا من تحت القصف الهمجي الارعن بالاجئين ولاأريد ان اطيل عليكم فهناك الكثير الكثير واعود واشكر الجميع لمرورهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
حمص وكافة المدن السوريه Left_bar_bleue20 / 10020 / 100حمص وكافة المدن السوريه Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14799
السٌّمعَة -13

حمص وكافة المدن السوريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمص وكافة المدن السوريه   حمص وكافة المدن السوريه Icon_miniposted2/25/2012, 03:05

ولك الله لا يوفقه ابن هل الحرام شو عم يعمل في هل لبشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

syria_nn

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
حمص وكافة المدن السوريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100حمص وكافة المدن السوريه Right_bar_bleue

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 15430
السٌّمعَة 7

حمص وكافة المدن السوريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمص وكافة المدن السوريه   حمص وكافة المدن السوريه Icon_miniposted2/28/2012, 10:30

اي مزبلة التاريخ أنشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملك

الملك

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
حمص وكافة المدن السوريه Left_bar_bleue80 / 10080 / 100حمص وكافة المدن السوريه Right_bar_bleue

التوقيع : م
نقاط : 13441
السٌّمعَة -5

حمص وكافة المدن السوريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمص وكافة المدن السوريه   حمص وكافة المدن السوريه Icon_miniposted2/29/2012, 11:06

اخي مشعل شورايك بل دستور الجديد حمص وكافة المدن السوريه 478651
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
حمص وكافة المدن السوريه Left_bar_bleue20 / 10020 / 100حمص وكافة المدن السوريه Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14799
السٌّمعَة -13

حمص وكافة المدن السوريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمص وكافة المدن السوريه   حمص وكافة المدن السوريه Icon_miniposted3/1/2012, 18:41

اي دستور واي خرابيط قاعد يوهم الناس الي واقفه معاه من
مجرمين ومغفلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملك

الملك

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
حمص وكافة المدن السوريه Left_bar_bleue80 / 10080 / 100حمص وكافة المدن السوريه Right_bar_bleue

التوقيع : م
نقاط : 13441
السٌّمعَة -5

حمص وكافة المدن السوريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمص وكافة المدن السوريه   حمص وكافة المدن السوريه Icon_miniposted3/1/2012, 21:49

حياك ابوشعيل واحيي صمودك من القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوقي

شوقي

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
حمص وكافة المدن السوريه Left_bar_bleue50 / 10050 / 100حمص وكافة المدن السوريه Right_bar_bleue

نقاط : 11111
السٌّمعَة 0

حمص وكافة المدن السوريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمص وكافة المدن السوريه   حمص وكافة المدن السوريه Icon_miniposted3/2/2012, 08:09

الشهامة والنخوة والمروءة التي عرفت عن اهل الفرقلس كافية لان يحتضنوا ابناء حمص بعيونهم
و اتمنى اذا في جمعية بر أن تتولى رعايتهم و العمل على جمع التبرعات من الداخل او من المغتربين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

مشعل

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
حمص وكافة المدن السوريه Left_bar_bleue20 / 10020 / 100حمص وكافة المدن السوريه Right_bar_bleue

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 14799
السٌّمعَة -13

حمص وكافة المدن السوريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمص وكافة المدن السوريه   حمص وكافة المدن السوريه Icon_miniposted3/3/2012, 17:21

والله ي شوقي انا اتمنى من اهل الفرقلس الي هم
اهلي ان يرفعو رؤوسنا



ويكونو جنب الى جنب مع اخوانهم اهل حمص وان
لا يرفعو اجور المنازل وغيره وغيره


وتكون بعض الناس قد عملت كما يعمل نجار الحروب

ويتبع المثل القائل مصائب ناس عند ناس فوائد

لانه بكون قد فقد معاني الاخلاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حمص وكافة المدن السوريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ آخر الأخبار ۞ :: أخبار الفرقلس المحلية-